مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

أعلنت Apex Legends عن الموسم الثانى Battle Charge وشخصيات جديدة

Apex Legends Season 2: Battle Charge يبدأ في 2 يوليو

يبدأ Apex Legends Season 2 في 2 يوليو ، مما يعني أنه أقل من أسبوع الآن. هذه أخبار جيدة جدًا إذا كنت من محبي اللعبة حيث أن الموسم الثاني يجلب تحديثات كثيرة Apex Legends: شخصية جديدة (Wattson) ، ، أسلحة إضافية (L-Star من Titanfall 2)

وفقًا لتصنيف Apex Legends للموسم 2: Battle Charge ، فإن التغييرات هنا تستند إلى تعليقات الموسم الأول ، وفقًا للمطور Respawn Entertainment و EA. واعترفوا بأن ليس كل شيء سار بشكل صحيح عند الإطلاق واستقبله اللاعبون جيدًا.

من أهم التغييرات وضع ترقيات جديدة وظهور التحديات اليومية والأسبوعية ، وهو شيء تفوقت عليه Fortnite و Apex Legends. سوف يستغرق الأمر أيضًا وقتًا أقل للوصول إلى Battle Pass المستوى 100

السلاح الجديد للموسم 2؟ يجب أن تكون مألوفة لدى عشاق Respawn: إنها L-Star من Titanfall 2 ، إنها فقط SMG هذه المرة. إنها قوية بما يكفي لكسر الأبواب

سيأتي Apex Elite Queue في وقت أقرب إلى عالم Apex Legends. يتم إدخال أفضل خمسة لاعبين في المباراة في هذا التصنيف المميز ، مما يتيح لهم اختبار مهاراتهم ضد بعضهم البعض في المباريات . ولكن يتعين عليهم الحفاظ على الانتهاء في المراكز الخمسة الأولى للبقاء في قائمة انتظار Apex Elite.

قبل أن تضعها في Apex Legends Season 2 ، ستتمكن أيضًا من اللعب من خلال Double XP Weekend حتى 10 يونيو في تمام الساعة 10 صباحًا.

التعليقات متوقفه