أفضل عطور الخريف للرجال 2021.. 7 روائح جذابة


يحدد العطر شخصية صاحبه، لذلك تعد مهمة اختيار الرائحة المثالية خطوة ليست بالسهلة، لكن مع التجارب يكتشف كل شخص الرائحة التي تتماشى معه.

وللحصول على رائحة مميزة في فصل الخريف يمكنك اللجوء إلى أنواع من العطور الجذابة والأنيقة التي تناسب الرجال، ولهذا جئنا إليكم بأفضل وأجمل عطور خريفية للرجال 2021.

أجمل عطور خريفية للرجال 2021:

1. عطر هوجو إكستريم ( Hugo Extreme)

هوجو اكستريم

من العطور المميزة جدا لفصل الخريف التي تحتوي على مجموعة من الأعشاب الرائعة مثل اللافندر والمريمية وأخشاب الأرز.

كما يحتوي على رائحة التفاح الأخضر وزهور إبرة الراعي والتنوب، ويأتي في زجاجة كلاسيكية باللون الأزرق ويتميز العطر بدرجة ثبات عالية.

2. عطر دنهل لندن Dunhill London):

عطر دنهل لندن

من أفضل العطور الرجال الخريفية لعام 2021، وهو من العطور الفواحة التي تحتوي على خشب الصندل وزهور إبرة الراعي والفانيليا، والمسك والورد والياسمين، مما يجعله من العطور الهادئة والقوية في نفس الوقت يناسب الأجواء الخريفية.

3. عطر كريد رويال عود (CREED ROYAL -OUD):

عطر كريد رويال عود

من العطور الخلابة برائحة جذابة ومثيرة، ويجمع بين مزيج من الروائح الخشبية مثل العود وأيضا البرغموت والليمون وخشب الأرز، مما يجعل رائحته ثابتة وتستمر لوقت طويل.

4. عطر فيرساتشي عود نوار (VERSACE OUD NOIR):

عطر فيرساتشي عود نوار

يعتبر من العطور الشرقية المميزة والفواحة ويحتوي على البرتقال المر والفلفل الأسود وزهر البرتقال والزعفران والهيل، كما أن من مكونات قاعدته الباتشولي والعود.

وبفضل هذه التركيبة المميزة فإنه يدوم لفترة طويلة وبشكل ثابت.

5. عطر إيف سان لوران ( Yves Saint Laurent)

عطر إيف سان لوران

يعد أفضل عطر عود رجالي، ويحتوي على خليط من الروائح المميزة وتتكون قاعدته من الهيل إلى جانب العطور الخشبية مثل خشب الأرز والبخور، ويتميز بدرجة عالية من الثبات لفترة طويلة، ويناسب أجواء فصل الخريف.

6. عطر دولتشي آند جابانا (Dolce & Gabbana):

عطر دولتشي آند غابانا

 دولتشي آند جابانا الأزرق الفاتح من العطور التي يجب عليك اقتنائها، لأنها تتميز بالروائح الخشبية الحامضية برائحة فواحة زهرية تعطي الشعور بالانتعاش وهو من العطور الثابتة والفواحة.

7. عطر ميدنايت من آفون (Midnight-Avon):

من العطور الخريفية الرائعة حيث تحتوي على مزيج من خشب الصندل والأرز مع الأعشاب مثل الزنجبيل والحبهان والكزبرة، والروائح العطرية مثل المسك والعنبر مما يضفي إليه رائحة جذابة وثابتة، ويعد من أفضل العطور الرجالية الخريفية التي أصدرتها شركة آفون.

عطر ميدنايت من آفون

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية