أمريكا المفتوحة للتنس.. مراهقة تخطف الأضواء في غياب كريسيانو رونالدو


إذ لم يحالف البريطانيون الحظ لمشاهدة مباراة كريستيانو رونالدو الأولى مع مانشستر يونايتد، فالوضع يختلف مع نهائي أمريكا المفتوحة للتنس.

ووفقا لقواعد بث الدوري الإنجليزي الممتاز، فهناك عدد معين من مباريات الجولة الواحدة يتم بثها عبر القنوات الإنجليزية، لإجبار الجماهير على الذهاب للملاعب، وهو ما منع بث مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل على القنوات الإنجليزية.

على الجانب الآخر، توصلت  شركة “أمازون” لاتفاق مع القناة الرابعة البريطانية لبث نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس على القناة مجانا، وكذلك على خدمة البث التدفقي “أمازون برايم”، ما يجعل من السهل الآن متابعة لاعبة التنس البريطانية إيما رادوكانو.

رادوكانو (18 عاما) هي أول لاعبة تشارك في إحدى بطولات “جراند سلام” الـ4 الكبرى عبر التصفيات وتصل إلى الدور النهائي، حيث سوف تقابل الكندية ليلى فيرنانديز (19 عاما)، وهي المباراة التي أطلقت عليها العديد من وسائل الإعلام نهائي المراهقات.

وسجلت رادوكانو أول مشاركة لها في بطولات “جراند سلام” في وقت سابق من الموسم الجاري، حيث وصلت إلى الدور الرابع من بطولة ويمبلدون، لكنها انسحبت بسبب صعوبة في التنفس.

وستبدأ تغطية القناة البريطانية قبل ساعات من بدء المباراة، بعدما توصلت القناة إلى اتفاق بمئات الآلاف لبث نهائي البطولة، بحسب صحيفة “تايمز” البريطانية.

يُذكر أن نهائي بطولة أمريكا للتنس أحد الخصائص الأساسية لشركة “أمازون” برايم منذ بدأت بث المباريات الرياضية على الهواء مباشرة في المملكة المتحدة في 2018 .

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية