مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

إطلاق Huawei Mate 30 5G في ديسمبر ، و Mate X في سبتمبر

إذا كنت تتساءل عما إذا كانت شركة Huawei لا تزال تعمل على سلسلة Mate 30 في ضوء كل الشكوك المحيطة بحظر ترامب ، فإن الإجابة هي نعم. إذا كنت تتساءل ما إذا كان جهاز Mate 30 سيحصل على نسخة 5G ، هل أنت جاد؟ أصبح من الواضح تمامًا الآن أن 5G هي الكلمة الاكثر استخداما في الوقت الحالي ، لذلك بالطبع لا يمكن أن تتجاهل Huawei هذا

سيتم إطلاق جهاز Mate 30 5G في ديسمبر ، التي يشاركها مسؤولو الشركة في مؤتمر 5G في روسيا.ولكن قد يكون أيضًا مؤشرًا جيدًا على متى يمكننا توقع ظهور عائلة Mate 30 بأكملها في المتاجر في جميع أنحاء العالم. ضع في اعتبارك أن بعض هواتف 4G Mate 30 قد تخرج عن موعدها قريبًا ، ربما في نوفمبر ، وهو ما يتناسب مع الجداول الزمنية للإصدار السابق من Huawei لعائلة Mate.

من ناحية أخرى ، سيغيب جهاز Mate X في شهر سبتمبر – وعند هذه النقطة ربما تكون شركة Samsung قد أعلنت بالفعل عن جهاز قابل للطي آخر ونأمل أيضًا في إصدار Galaxy Fold

كان من المفترض أن يخرج جهاز Mate X في وقت قريب ، ولكن أرادت Huawei التأكد من أنها لن تمر بنفس الإطلاق المحرج الذي قامت به Samsung مع Galaxy Fold ، لذلك فقد استغرقت وقتها لضمان أن يكون أول هاتف ذكي قابل للطي.

أول هاتف Huawei 5G في السوق هو جهاز Mate 20 X (5G) ، الذي تم إطلاقه بالفعل في بعض الأماكن والقادم إلى روسيا قبل نهاية يونيو.

تعليقات