إليك ما يقوله النقاد عن Forza Horizon 5، شبيهة بالسابق ولكنها ممتعة!

لعبة Forza Horizon 5 هي من أكثر الألعاب المرتقبة على أجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي. ما زال يفصلنا عدة أسابيع على موعد إصدارها ولكن بعض النقاد الغربيين تمكنوا من تجربتها وشاركونا انطباعاتهم. في هذا الخبر سنركز على عدة انطباعات من المواقع المشهورة.

موقع VGC الشهير قال أنها تشبه الجزء الرابع بشكل كبير وكأنها ذاتها ولكن في بلد مختلف إنما مع ذلك، هذا ما كان يأملونه من Forza Horizon 5 حيثُ قال الفريق أنها “واحدة من تلك الحالات النادرة التي يكون بها المزيد من نفس الشيء ليس انتقاداً”.

موقع Shacknews قال أيضاً أنها تقدم تجربة شبيهة بالجزء الثالث والرابع ولكن الإثارة الآن انتقلت إلى المكسيك. في الانطباع يسأل الموقع السؤال التالي: هل تغيير المكان والرسومات المُحسّنة على لعبة على جيلين ستقدم ذات السحر؟ الإجابة كانت “بالطبع نعم!”.

A Ford truck with large wheels rolls through hills above a beach in Forza Horizon 5

موقع Game Informer أخبرنا أنّ السفر من سباق أو نشاط لآخر كان ممتعاً للغاية نظراً لجمال المكسيك وتأثيرات الجو الديناميكية فقد أضافت الأخيرة لمسة خاصة على الاستكشاف. تحدث أيضاً الفريق عن جانب القصة المعروف بـ Horizon Stories وقال أنه “يأخذك إلى نقاط مثيرة للاهتمام مع طاقم ممثلي اللعبة”.

وأخيراً موقع Eurogamer الذي قال في انطباعه أنّ خريطة Forza Horizon 5 المكسيكية ذكرته بالجزء الثالث المبني في أستراليا فكلاهما كانا رائعين جداً بالاستكشاف ومدح كل المناطق الموجودة في اللعبة.

the futuristic interior of the Mercedes-AMG One, with a rectangular steering wheel and a tablet-shaped dashboard, in Forza Horizon 5

بناءً على هذه الانطباعات، يمكننا القول أن الجزء الخامس سيسعد لاعبي السلسلة الذين يحبون أسلوب اللعب وسيقدم لهم منطقة جديد تماماً ليتسابقوا ويتجولوا بها.

ستصدر لعبة Forza Horizon 5 في التاسع من نوفمبر القادم على اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي وبالطبع، باليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass. ما رأيكم في كلام النقاد؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A