مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

إنفيديا DLSS تضيف لعبة Monster Hunter World مع التحديث القادم

nvidia dlss 1

ستتلقى Monster Hunter World على جهاز الكمبيوتر التحديث 6.1 يوم الخميس المقبل ، كما أعلنت اليوم CAPCOM. أهم ما يميز هذا التحديث هو إدخال تقنية Deep Learning Super Sampling من NVIDIA في اللعبة.

في يوم الخميس 18 يوليو ، الساعة 00:00 بالتوقيت العالمي ، سيصدر تحديث العنوان 6.1 ، والذي يتضمن الميزات الجديدة التالية وإصلاح الأخطاء.

الإضافات الرئيسية والتغييرات

  • دعم NVIDIA DLSS.
    هذا يسمح بتحسين الأداء مع الحفاظ على الدقة ، باستخدام قوى الذكاء الاصطناعي .
    (يتطلب بطاقة رسومات NVIDIA RTX و Windows 10.)

القرارات المطلوبة لاستخدام NVIDIA DLSS:
16: 9 نسبة العرض إلى الارتفاع – 2560 × 1440 أو أعلى
21: 9 نسبة العرض إلى الارتفاع – 3360 × 1440 أو أعلى

لقد قمنا بتغطية DLSS بشكل مكثف على Wccftech ، ولكن في حالة عدم درايتك به ، فإن الغرض الرئيسي منه هو زيادة معدل إطارات اللعبة باستخدام Tensor Cores المتاحة في بطاقات رسومات GeForce RTX. لتحسين الأداء بشكل مستمر في الألعاب مع الحفاظ على توازن جيد مع جودة الصورة. يمكنك معرفة شرح أكثر تفصيلاً في مقالتنا السابقة.

إن وجود NVIDIA DLSS يمكن أن يسمح لمستخدمي GeForce RTX بزيادة الصور إلى أقصى حد ممكن ، ربما حتى مع تعديلات تتبع الأشعة المستندة إلى ReShade ، مع الحفاظ على معدل الإطارات.

في أخبار أخرى لـ Monster Hunter World ، كشفت CAPCOM عن سلالات الوحش الجديدة ومركز تجميع جديد من توسع Iceborne المرتقب ، والذي من المقرر أن يبدأ في أوائل سبتمبر

قد يعجبك ايضا
تعليقات