ابل تحدد يوم 18 من أكتوبر لعقد حدث جديد للشركة

تستعد شركة ابل لإطلاق حدث جديد في 18 من شهر أكتوبر الجاري، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن الجيل الجديد من أجهزة MacBook Pro.

تعقد عملاق التكنولوجيا ابل الحدث الثاني في خريف هذا العام خلال أيام، على أن ينطلق الحدث إفتراضياً على شبكة الإنترنت، إلا أن الشركة لم تقدم تفاصيل دقيقة حول المنتج المقرر الإعلان عنه خلال الحدث.

وتشير العديد من التوقعات إلى أن ابل تقدم خلال الحدث الإصدارات الجديدة من أجهزة MacBook Pro التي تتضمن نموذج بحجم 14 وأخر بحجم 16 إنش، كما تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدارات تأتي برقاقة معالج ابل الجديدة M1X.

أيضاً من المتوقع وفقاً لما جاء من تسريبات حتى الآن أن تأتي الإصدارات الجديدة من أجهزة MacBook Pro بتغييرات جذرية في التصميم، هذا إلى جانب دعم الأجهزة لنظام MagSafe في الشحن.

كما تأتي الإصدارات الجديدة بفتحة لبطاقة ذاكرة SD، من جانب أخر تأتي رقاقة M1X بتحسينات كبيرة في الآداء عن الإصدار الحالي M1، حيث تتضمن الرقاقة الجديدة عدد 10 من الأنوية، وكرت شاشة بعد 16 أو 32 من الأنوية.

يذكر أن بعض التوقعات تشير إلى خطط ابل لإطلاق الجيل الثالث من سماعات AirPods خلال الحدث المرتقب، لذا نترقب إنطلاق الحدث خلال أيام لمزيد من التفاصيل.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : التقنية بلا حدود