اتهام ورد رسمي.. هل خدع حمدي النقاز الزمالك للمرة الثالثة؟


أثار التونسي حمدي النقاز، لاعب الأهلي السعودي الجديد، حالة من الجدل في الساعات الأخيرة، بعدما تم اتهامه بخداع الزمالك المصري مجددا.

وكان الأهلي السعودي قد أعلن، السبت، تعاقده مع حمدي النقاز لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر، بعد فشل الزمالك في تسجيل العقد الذي وقعه معه، بسبب حرمانه من إبرام أي تعاقدات لفترتي انتقالات.

خالد الغندور، نجم الزمالك السابق ومقدم البرامج على قناة النادي، فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن حمدي النقاز رفض إعادة مقدم التعاقد الذي حصل عليه بعد التوقيع مع الزمالك في الصيف الماضي، عقب إنهاء تعاقده مع الترجي.

وقال الغندور في مقطع فيديو بثه عبر قناته على موقع “يوتيوب” إن النقاز حصل على 600 ألف دولار كمقدم تعاقد نظير توقيعه مع الزمالك في الصيف الماضي، ورفض إعادة المبلغ إلى النادي بعد فشل التسجيل والانتقال إلى الأهلي السعودي.

وأوضح الغندور أن وكيل حمدي النقاز رفض رد المبلغ بداعي أن اللاعب سيعود إلى الزمالك بعد انتهاء تعاقده مع أهلي جدة، لكنه أكد على أحقية النادي الأبيض في استعادة المبلغ، لا سيما وأنه وقع على ما يفيد بحصوله عليه.

تصريحات الغندور أثارت حالة من الغضب بين جماهير الزمالك، حيث اعتبرت أن اللاعب خدع النادي للمرة الثالثة، بعدما فسخ تعاقده من طرف واحد في ديسمبر/كانون الثاني 2019، قبل أن يعود إلى الزمالك مقابل التنازل عن مستحقاته لدى النادي، ولكنه خسر القضية أمام المحكمة الرياضية بعد التوقيع.

رد الزمالك

حسام المندوه، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رد في تصريحات خاصة لـ”العين الرياضية” على تصريحات خالد الغندور، حيث أكد أن هذا الأمر ليس صحيحا.

وقال المندوه: “النادي حصل على مقابل مادي من إعارة حمدي النقاز إلى أهلي جدة، وحقق الزمالك استفادة مادية من الصفقة”.

وأضاف: “الإدارة اتفقت مع الظهير التونسي على إعادة مقدم التعاقد الذي حصل عليه اللاعب”.

وأتم: “الأرقام المتداولة في الإعلام حول مقدم التعاقد الذي حصل عليه النقاز ليست صحيحة، والمبلغ الذي حصل عليه الظهير التونسي أقل بكثير مما يتم تداوله”.

بيان رسمي

من ناحية أخرى، أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا صحفيا، كشفت فيه تفاصيل انتقال حمدي النقاز إلى أهلي جدة السعودي.

وقال البيان: “في إطار التفاهم الذي أوجده اتفاق التسوية بين نادي الزمالك واللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز، تعاقد اللاعب مع النادي الأهلي السعودي، على نحو يحفظ مصالح وحقوق النادي واللاعب في ضوء التسوية الأخيرة الموقعة بين الطرفين”.

وأضاف البيان: “الأمر أتاح لنادي الزمالك تحقيق عوائد مادية مناسبة مع ضمان عودة اللاعب إلى صفوفه مستقبلا، بعد أن تلقى اللاعب الدولي العديد من عروض الاحتراف مؤخرا داخل وخارج مصر”.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية