احتفالًا بعيد ميلاد Xbox.. “أديداس” تطلق حذاءً رياضيًا جديدًا


أعلنت شركة أديداس عن إطلاق حذاء رياضي جديد بالتعاون مع شركة مايكروسوفت احتفالًا بمرور 20 عامًا على إطلاق جهاز الألعاب Xbox الشهير.

أعلنت شركة أديداس عن إطلاق حذاء رياضي جديد بالتعاون مع شركة مايكروسوفت احتفالًا بمرور 20 عامًا على إطلاق جهاز الألعاب Xbox الشهير.

وأشار موقع The Verge أن إلى مايكروسوفت ستستخدم الحذاء الرياضي لتوزيعه كهدايا مميزة لعشاق Xbox، وذلك قبل طرحه للبيع بشكل مستقل من خلال موقعها على الإنترنت في وقت لاحق من هذا العام.

حذاء Xbox باللونين الأسود والأخضر

وأوضحت الشركة الألمانية أن الحذاء الرياضي الجديد يحمل الاسم “Xbox 20th Forum Tech”، ويتألق باللونين الأسود والأخضر على غرار أول موديل من جهاز الألعاب Xbox الشهير.

وأشارت أديداس إلى أن الحذاء الرياضي الجديد “Xbox 20th Forum Tech” سيتوفر بإصدار محدود، غير أنها لم تفصح بعد عن أعداده أو أسعاره.

مفاجأة “لن تتوقعها” من مايكروسوفت لعشاق “إكس بوكس”

صفقة طال انتظارها.. أديداس تبيع ريبوك رسميا
من جانبه، قال مدير التسويق في Xbox جيمس مونوسميث “هذه مجرد بداية لشراكتنا مع أديداس، وعلى مدار الأشهر القليلة المقبلة، سنواصل الاحتفال بالذكرى الـ20 لتأسيس شركتنا من خلال إطلاق أحذية رياضية إضافية مستوحاة من أجيال أجهزة Xbox السابقة والحالية، بما في ذلك أول حذاء رياضي متاح للشراء”.

كما نشرت أديداس وXbox مقطعاً ترويجياً لإطلاق شراكتهما في مجال الأحذية الرياضية، وتميز المقطع بلقطات لوحدة التحكم Xbox الأصلية ولعبة Halo: Combat Evolved. إلى جانب أحذية Xbox الرياضية. وقالت مايكروسوفت إنها تخطط لإطلاق ثلاجة صغيرة تحمل شعار Xbox خلال فترة الأعياد.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية