احد مطوري Ghost of Tsushima يلمح بطريقة مثيرة لوجود المزيد من حصريات بلايستيشن قد يكشف عنها قريبا

ما بين الان وعام 2023 لا تمتلك سوني سوى ثلاثة عناوين حصرية معلن عنها قادمة الى منصات بلايستيشن وهي Horizon Forbidden West و Gran Turismo 7 و God of War Ragnarok ولكن يبدو ان الشركة لم تكشف بشكل كامل عن جميع الحصريات القادمة خلال تلك الفترة على الأقل هذا حسب تلميح احد مطوري لعبة Ghost of Tsushima!

على موقع Reset Era (عبر comicbook) اشتكى احد اللاعبين حول عدم وجود حصريات لشركة سوني خلال الفترة ما بين الان وعام 2023 حيث قال ان بلايستيشن تفتقر للحصريات الكبيرة AAA خلال تلك الفترة من الوقت لكن تبع ذلك رد من مصمم ألعاب في استيديو Sucker Punch حيث قال:

يعتقد الناس الآن أنه لن تكون هناك ألعاب في المنتصف [ما بين الان وعام 2023]، لأن سوني لم تعلن عن أي شيء لتلك الفترة الزمنية حتى الآن؟ حسناً…

طريقة رد هذا المطور تبدو فيها تلميحات واضحة بأن سوني ما زالت لم تعلن عن كل ما في جعبتها من عناوين حصرية لتلك الفترة وانها ما زالت تمتلك المزيد من الألعاب التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق.

يذكر ان جيم ريان رئيس بلايستيشن وكذلك رئيس استيديوهات بلايستيشن هيرمن هالست قد اكدا في اكثر من مناسبة ان استيديوهات بلايستيشن تمتلك قرابة 25 عنوان جديد مختلف يتم العمل عليها في الوقت الراهن لجهاز بلايستيشن 5 ولم تكشف سوني عن معظم هذه العناوين حتى الان.

أيضا لا ننسى لعبة Marvel’s Spider-Man 2 التي تم الكشف عنها مؤخرا حصريا لجهاز بلايستيشن 5 من استيديو انسومنياك والتي من المفترض ان تصدر في وقت ما من عام 2023 ولكن هذا لا يمنع ان يكون هناك المزيد ستكشف عنه سوني في وقت لاحق من هذا العام او العام القادم.

هل تعتقد ان سوني ما زالت تمتلك المزيد من حصريات بلايستيشن التي يمكن ان تطلقها في الفترة ما بين الان وعام 2023 بجانب Horizon Forbidden West و Gran Turismo 7 و God of War Ragnarok و Marvel’s Spider-Man 2؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A