استحواذ Jabra علي SteelSeries في أحدث شراء لعلامة تجارية للألعاب

استحواذ الشركة الأم لـ Jabra وهي GN على شركة الألعاب SteelSeries. تتوقع شركة ستيل سيريز تسريع عملية الاستحواذ لإنتاج الأجهزة والبرامج. سوف تستحوذ GN Store Nord على شركة SteelSeries للألعاب. سيتم الانتهاء من الدمج في عام 2022 ، وسيسمح لشركة GN بالحصول على حصة في صناعة ملحقات الألعاب.


استحواذ Jabra علي SteelSeries في أحدث شراء لعلامة تجارية للألعاب 1

في حين أن هذا يوسع حافظة GN ، فإن القوة ليست غريبة على أجهزة الصوت. لديها يدها في كل من صناعات الصوت الشخصية والمساعدات السمعية مع Jabra و ReSound ، على التوالي.

بيان شركة SteelSeries بخصوص الاستحواذ لشركة GN الشركة الأم لـ Jabra

يوضح البيان الصحفي لشركة ستيل سيريز أن شركة الألعاب ستحتفظ بهوية علامتها التجارية ، وتعتزم زيادة إنتاجها بدعم مالي من GN.


استحواذ Jabra علي SteelSeries في أحدث شراء لعلامة تجارية للألعاب 2

تأسست شركة ستيل سيريز في عام 2001

لديها كتالوج رائع لسماعات الألعاب. لا مفر من وجود ستيل سيريز في عالم الرياضات الإلكترونية ، حيث تستخدم فرق مثل FaZe Clan و Team OG منتجاتها.


استحواذ Jabra علي SteelSeries في أحدث شراء لعلامة تجارية للألعاب 3

GN ليست أول شركة منتجات أجهزة صوتية كبيرة تحصل على علامة تجارية للألعاب.

لقد رأينا ذلك مع Astro (فرع Logitech) و Roccat (شركة Turtle Beach الفرعية) والمزيد. تمثل عمليات الاستحواذ مثل هذه ساحة متغيرة حيث تحتاج العلامات التجارية للألعاب إلى مزيد من رأس المال للتنافس مع بعضها البعض. بمعرفة كيف تعتزم GN السماح لـ ستيل سيريز بالحفاظ على استقلاليتها ، قد تكون هذه شراكة تكافلية ناجحة.

اقرأ أيضاً : أمازون تعمل على “Project Pulse” الثلاجة الذكية الجديدة

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عرفني دوت كوم