استديو Respawn يعمل على تطوير لعبة طور فردي تدور احدثها في “عالم فريد من نوعه”

استديو Respawn المملوك لشركة EA وهو وراء تطوير العديد من الالعاب الناجحة للغاية مثل لعبة الباتل رويال المجانية Apex Legends و لعبة اطلاق النار Titanfall بجزأيها، ولعبة حرب النجوم Star Wars Jedi: Fallen Order 

المخرج الابداعي في استديو  Respawn Entertainment محمد علوي المعروف كذلك بـ “Mohammad Alavi” ذكر في تصريح له أن الاستديو يعمل على التجهيز لمشروع لعبة مغامرات ويحتاج الى توظيف مطورين للانضمام الى فريق التطوير لديهم، وهي مصمم تقني رئيسي، وكبير مصممي الألعاب الفنية، و وظيفة كبير المصممين القتاليين، وأخيراً مصمم رفيع المستوى، وذلك من خلال موقع الشركة الرسمي عبر الانترنت.

 المخرج الإبداعي محمد علوي كتب في موقع الشركة:

حن نطور لعبة مغامرة لطور اللعب الفردي جديدة تمامًا من استديو Respawn Entertainment، ورغم أننا فريق صغير ولكننا طموحين للغاية ولدينا تاريخ من الأحلام الكبيرة وإحداث التأثير.

وتابع كذلك في الوصف الوظيفي:

هذا العنوان الجديد لطور اللعب الفردي فقط، وهو سيعتبر ملعب أحلام المصمم التي تعطيه حرية الابتكار والابداع لأنها أصبحت ممكنة بفضل الكون الفريد الذي ستجري فيه أحداث اللعبة.

ما يزال العنوان في مراحله الاولى من التطوير، والمترشحون الذين سينجحون في الحصول على الوظائف سيكون لهم تأثير مباشر في تشكيل لعبة جديدة من الألف إلى الياء.

لمن لا يعرف المخرج محمد علوي هو مصمم العاب فيديو ايراني الأصل، فهو هراء تصميم أكثر مهمة دموية مثيرة للجدل في تاريخ العاب الفيديو، والتي تحمل اسم No Russian في لعبة اطلاق النار Call of Duty: Modern Warfare 2 وأصبحت بعدها محل جدل سياسي على المستوى العالمي، وذلك لما تضمنته من مشاهد قاسية للغاية وتشوه صورة بلاد معينة بشكل كبير للغاية.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A