استيديو Virtuos يعمل على مشروع لعبة AAA والتوقعات تشير الى Metal Gear Solid 3 Remake

ظهرت قبل أسابيع قليلة اشاعات قوية تتحدث عن اننا سنرى ريميك للعبة Metal Gear Solid 3 من تطوير استديو صيني يدعى Virtuos ويبدو ان هذه الاشاعة ستكون صحيحة خصوصا وان احد العاملين في الاستديو كشف من خلال ملفه الخاص بان فريقه بالفعل يعمل على مشروع ضخم “AAA” غير معلن عنه بعد تشير التوقعات بأنه بالفعل مشروع ريميك Metal Gear Solid 3.

قام المبرمج الرئيسي زيانج لي في استديو Virtuos الصيني بالتلميح عن وجود لعبة غير معلن عنها بعد تقبع تحت التطوير حاليا في الاستديو حيث قام بذكر هذه المعلومة في ملفه الشخصي على موقع LinkedIn ويدعي أنه عمل عليها منذ شهر أكتوبر (10) الموافق لعام 2018 أي ان هذا المشروع الجديد يقبع تحت التطوير منذ اكثر من عامين كاملين من الان، او كما رصد الإعلان احد المحررين على موقع تويتر.

وفقا لوصفه، سيتميز مشروع الاستديو الجديد الضخم مستوى جودة عالي ورسومات بدقة 4K وقد تم بناءه من الصفر بالكامل ويشير لي أيضا إلى منصات متعددة في وصفه للمشروع، وهذا ايضا يتماشى مع ما حصل عليه موقع VGC لأول مرة الشهر الماضي أن استيديو Virtuos يعمل على نسخة جديدة من سلسلة Metal Gear وبالتحديد الجزء الثالث منها والمشروع الموصوف في ملف تعريف الموظف قد يكون أو لا يكون مرتبطا بهذا المشروع.

يبدو ان شركة كونامي لديها فعلا نية في العمل على نسخ ريميك او ريماستر من العابها وقد ظهرت الكثير من التقارير من مصادر مطلعة ان الشركة تتعاون مع عدد من المطورين الخارجين في العمل على عناوين الشركة الكبيرة منها Metal Gear Solid و Silent Hill و Castlevania.

اذا لدينا حاليا اشاعات غير مؤكدة عن العاب عديدة طورها المطور المحبوب كوجيما أحدثها هي لعبة Metal Gear Solid والتي تتكاثر حولها الشائعات منذ فترة ليست بقصيرة حول عودتها من جديد وأيضا سلسلة العاب الرعب المشهورة Silent Hill التي تتحدث التسريبات عن دعم سوني لمشروع عودتها من جديد.

وبين هذه الشائعات وتلك التسريبات ما زلنا ننتظر ان نحصل على تأكيد رسمي من أي من الجهات الرسمية التي ارتبط اسمها بهذه الشائعات طوال الوقت.



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A