مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

اطلاق Sniper Elite 3: Ultimate Edition في أكتوبر لـ Nintendo Switch

أعلنت Rebellion Entertainment أن لعبة Sniper Elite 3: Ultimate Edition المحببة للغاية ، قد وصلت إلى Nintendo Switch في الأول من أكتوبر 2019.

Sniper Elite 3: Ultimate Edition يأتي إلى Nintendo Switch في 1 أكتوبر ، مع الطلبات المسبقة في 17 سبتمبر. يأتي الاطلاق بعد 11 يومًا فقط من إطلاق Nintendo Switch Lite ، لذلك سوف تكون Sniper Elite 3: Ultimate Edition واحدة من أول العناوين الرئيسية والمتوافقة مع لايت. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يلعبون Sniper Elite 3: Ultimate Edition على Nintendo Switch Lite لن يكونوا قادرين على تجربة ميزات HD Rumble وجيروسكوب

لحسن الحظ ، سيظل بإمكانهم الوصول إلى دعم Pro Controller بالإضافة إلى اللاسلكي المتعدد المحلي. سيتمكن اللاعبون من الدخول في أوضاع الحملة والحركة الزائدة والبقاء على قيد الحياة مع لاعبين وتنافسية مع أربعة لاعبين عبر لاعبين محليين متعددين. نظرًا لكونه إصدارًا مميزًا ، فسيشمل هذا الإصدار من Sniper Elite 3 جميع إصدارات DLC التي تم إصدارها من أجل اللقب ، مثل المهام التي ينقذ اللاعبون بها وينستون تشرشل ويقتلون أدولف هتلر.

على الرغم من توفر Sniper Elite 3: Ultimate Edition بالفعل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، و PS3 ، و PS4 ، و Xbox 360 ، و Xbox One ، إلا أنه سيكون متاحًا على Nintendo Switch في 1 أكتوبر 2019.

تعليقات