افضل 5 برامج مجانية لتحرير وتعديل الصور 2019

1.GIMP

أفضل محرر صور مجاني

واجهة تشبه فوتوشوب

لا إعلانات أو قيود

يعد GIMP (برنامج معالجة الصور GNU) أفضل محرر صور مجاني . يوجد بة أدوات تحسين الصورة التي تجدها في البرامج المميزة ، وتتم إضافة المزيد منها كل يوم.

ستكون واجهة GIMP مألوفة على الفور إذا كنت قد استخدمت Photoshop أو أي برنامج آخر ممتاز لتحرير الصور – خاصةً إذا قمت بتحديد وضع النافذة الواحدة ، والذي يحدد جميع أشرطة الأدوات في تصميم Adobe-style.

يمكنك التخلص من العيوب وتطبيق التغييرات على المناطق المعزولة باستخدام أدوات التحديد الذكية.

GIMP هو محرر صور مجاني مفتوح المصدر ، وأنشأ مجتمع المستخدمين والمطورين مجموعة ضخمة من الإضافات لتوسيع فائدتها إلى أبعد من ذلك

حمل من هنا

2. Paint.NET

أفضل محرر صور مجاني للأجهزة المتوسطة

أكثر لا ، صدقوا أو لا تصدقوا ، أفضل دائما. البساطة في Paint.NET هي واحدة من نقاط البيع الرئيسية ؛ إنه محرر صور سريع وسهل التشغيل مثالي للمهام التافهة التي لا تبرر بالضرورة القوة الهائلة لـ GIMP.

لا تدع الاسم يخدعك. هذه ليست مجرد نسخة من برنامج ultra-basic Paint من Microsoft.

Paint.NET على مر السنين ، أضافوا أدوات تحرير متقدمة ، والإضافات كثيرة,3D rotate/zoom مفيدة لإعادة تركيب الصور.

قد لا تحتوي على كل ميزة يمكن أن تحلم بها ، ولكن إذا كان جهازك متوسط ، فلا يمكننا التفكير في محرر صور مجاني أفضل.

حمل من هنا

3.Photo Pos Pro

واجهة ذكية

Photo Pos Pro ليس معروفًا مثل Paint.net و GIMP ، لكنه محرر صور مجاني عالي الجودة ومزود بأدوات متقدمة لتحسين الصورة.

الإعلانات
واجهة محرر الصور المجانية هذه افضل ويمكن الوصول إليها أكثر من مجموعة GIMP من القوائم وأشرطة الأدوات ، مع ترتيب كل شيء بطريقة منطقية .

تحتوي النسخة المجانية من Photo Pos Pro على عيب واحد فقط: يمكن حفظ الملفات فقط بدقة تصل إلى 1,024 x 2,014 بكسل ، والتي قد تكون صغيرة جدًا إذا كنت تخطط لطباعتها بشكل احترافي. إذا كنت تريد إزالة هذا التقييد ، فإن Photo Pos Pro Premium متاح / 24.90 دولارًا أمريكيًا

حمل من هنا

4.PhotoScape

أفضل محرر صور مجاني للمستخدمين الذين يريدون نتائج سريعة

قد يبدو PhotoScape وكأنه محرر صور مجاني بسيط إلى حد ما ، ولكن ألقِ نظرة على قائمته الرئيسية وستجد مجموعة كبيرة من الميزات:تقسيم الصور ودمجها وإنشاء GIF متحركة

من المؤكد أننا نشير إلى هذا تجاه المبتدئين ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على بعض النتائج القوية. تتميز فلاتر PhotoScape بأنها متقدمة جدًا

حمل من هنا

5.Canva

أفضل محرر صور مجاني للبطاقات والملصقات والدعوات

Canva هو محرر صور يتم تشغيله في متصفح الويب الخاص بك ، وهو مثالي لتحويل المقاطع المفضلة لديك إلى بطاقات وملصقات ودعوات ووسائط التواصل الاجتماعي.

يحتوي Canva على مستويين ، مجانيين ومدفوعين ، لكن المستوى المجاني مثالي للمستخدمين المنزليين. ما عليك سوى التسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وستحصل على سعة تخزينية سحابية مجانية تبلغ 1 غيغابايت للتصميمات الخاصة بك ، بالإضافة إلى 8000 قالب للاستخدام والتعديل ، ومجلدين للحفاظ على تنظيم عملك.

لن تجد أدوات متقدمة مثل clone brushes and smart selectors هنا ، ولكن هناك مجموعة من vignette effects, sharpening, adjusting brightness, saturation and contrast ، وغير ذلك الكثير. ، وهناك مجموعة رائعة من الخلفيات والرسومات الأخرى لإكمال تصميماتك.

إذا كنت بحاجة إلى عمل رسومات وبطاقات ، فيجب عليك روئية Canva for Work ، والتي تبلغ تكلفتها 12.95 دولار للشخص الواحد في الشهر. لذلك ، يمكنك الوصول إلى مئات الآلاف من صور الأسهم ، والقدرة على تصدير صور GIF المتحركة والتخزين غير المحدود.

جربه عبر الإنترنت

تعليقات