اكتشاف تفصيل جميل في لعبة God Of War Ragnarok أذهل عقول اللاعبين..

رائعة هي الألعاب التي تمتلئ بالتفاصيل الدقيقة الغير مهمة وهو ما عثر عليه احد اللاعبين في لعبة God Of War Ragnarok، سترون ان ما اكتشفه احد اللاعبين يثبت ان هناك من اللاعبين لا تترك أي شيء خلفها بدون تفتيش وتنبيش، احدهم وجد رسمة لاتريوس وابيه كريتوس على حقيبة الأسهم الخاصة بالأول فعن ماذا تعبر يا ترى..؟

احدهم نظر الى حقيبة اتريوس من لعبة God Of War Ragnarok نظرة عميقة للغاية مركزا في تفاصيلها ليجد فيها تفضل جميل و مؤثر وهو ان اتريوس قد قام برسم شخصيته وشخصية ابيه من رحلتهم القديمة التي كانت محفوفة بالمخاطر، الرسمة خيالية ونرى فيها الأسلوب الكلاسيكي القديم الذي كنا نتبعه بأنفسنا كأشخاص لا تعرف الرسم ابدا.

نرى في الرسمة اتحاد الولد مع ابيه اخيرا بعد نضال وكفاح واختلاف في وجهات النظر بين الاثنين خصوصا في بداية مغامرة الجزء الاول، في الحقيقة عندنا بحثنا عن حقيبة اتريوس من الجزء وتعمقنا فيها وجدنا ان التفصيل اكثر من رائع حيث ان الرسمة الموجودة على حقيبته من الجزء تعبر عن سلوكه وابيه طريقين مختلفين بسبب اختلاف وجهات النظر بينهما كما نشاهد ادناه.

من المذهل حقا ان نرى استديو سانتا مونيكا يضع مثل هذه التفاصيل في عين الاعتبار خلال الجزئين من السلسلة على الرغم من اختلاف المخرج الإبداعي بين الجزئين الا ان الثقافة والهدف واحد، هذا بالضبط ما يجعل اللاعبين دائما متحمسين لتجربة حصريات بلايستيشن عن دونها لانها مليئة بكل ما يخطر على بالنا من تفاصيل واقعية.

اللعبة من المقرر لها ان تصدر في وقت ما من العام القادم على جهازي بلايستيشن 4 و5، فما هي توقعاتكم لمعنى الرسمة الموجودة على حقيبة اسهم اتريوس يا ترى..؟



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A