الأكل قبل المباريات.. أزمة تواجه الأهلي المصري في الموسم الجديد


يبدو أن الأهلي سيكون على موعد مع أزمة غريبة في الموسم الجديد من الدوري المصري.

ويبدأ الأهلي الموسم الجديد يوم 21 سبتمبر/أيلول الجاري، عندما يواجه طلائع الجيش في بطولة كأس السوبر المصري.

وقبل 10 أيام من بداية الموسم الجديد، تحدث عمار حمدي، لاعب الأهلي المصري العائد من الإعارة، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، عن أزمة حقيقية تواجهه، وهي الرغبة في تناول الطعام بشراهة قبل بداية المباريات.

وأوضح: “أعلم أن الأمر حازم للغاية داخل الأهلي، وأبلغني الكابتن محمد الشناوي (حارس الأهلي) بذلك”.

وأضاف: “الشناوي أكد أن طبيب التغذية في الأهلي صارم جدا في هذا الأمر، وبالتالي سأبحث عن طريقة لمواجهة رغبتي الشديدة في تناول الوجبات قبل المباريات”.

وكان عمار حمدي قد كشف في تصريحات خلال شهر نوفمبر/تشرين الأول 2020، عن أنه يرغب في تناول كميات كبيرة من الطعام قبل بداية المباريات.

حمدي أكد أنه لا يكون قادرا على خوض أي مباراة دون تناول كميات كبيرة من الطعام، حتى إنه كان يطالب شوقي غريب، مدرب منتخب مصر الأولمبي، بالسماح له بذلك بشكل استثنائي، خلال مشاركته معه.

واعترف عمار حمدي في تلك التصريحات أن تلك الأزمة قد تمنعه من خوض تجربة الاحتراف، في ظل القيود الصارمة التي تقرها الأندية الأوروبية في هذا الصدد.

إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، الذي لعب له عمار حمدي معارا في الموسم الماضي، أكد تلك الأزمة، حيث أكد أن اللاعب يعاني من أزمة في النظام الغذائي، مؤكدا على ضرورة إيجاد حل لتلك المشكلة.

ويبدو أن تلك المشكلة ستنتقل من منتخب مصر الأولمبي والاتحاد السكندري، إلى الأهلي الذي أعلن استعادة اللاعب في الموسم المقبل، بالإضافة إلى أحمد عبدالقادر، بعد انتهاء إعارتيهما مع الاتحاد وسموحة.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية