مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

التحديث التجريبي 7.00 لأجهزة بلاى ستيشن 4 , ميزات جديدة

ميزة جديدة رئيسية أخرى تأتي مع Playstation 4 7.00 هي القدرة على إجراء تحديث للنظام دون الحاجة إلى إعادة تشغيل الجهاز.

كن أحد أول اللاعبين الذين جربوا تحديث PS4 ™ Party الجديدة ، كجزء من تجربة PlayStation® Beta. قم باللعب والدردشة والتواصل مع المزيد من الأصدقاء عبر الإنترنت من 8 إلى 16 لاعبًا – ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه الميزة الجديدة في System Software Update 7.00.

يتم أيضًا تحسين أداء تحديثات النظام ، مما يعني أنه لن تحتاج دائمًا إلى إعادة تشغيل PS4 ™ بعد كل تحديث. في المستقبل ، سيتم تثبيت تحديثات برامج النظام تلقائيًا بعد التنزيل إذا تم تشغيل إعداد [System Software Update Files] ، الموجود تحت:

[الإعدادات]> [النظام]> [التنزيلات التلقائية] [Settings] > [System] > [Auto Downloads]

كان التحديث الرئيسي السابق لبرنامج نظام PlayStation 4 هو التحديث 6.50 ، الذي تم إصداره مرة أخرى في مارس. يقدم التحديث القدرة على الاستمتاع بـ “اللعب عن بُعد” على أجهزة iOS والمزيد.

يمكنك الآن الاستمتاع باللعب عن بُعد على أجهزة iOS. يمكنك استخدام (PS4 Remote Play) للاتصال بنظام PS4 الخاص بك من أجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. قم بتنزيل (Play PS4 Remote Play) من متجر التطبيقات
يمكنك الآن اختيار 720p عند البث باستخدام Niconico Live. هذه الخدمة متوفرة فقط في بعض البلدان والمناطق
يمكنك الآن تغيير تعيين الزر لتنفيذ عمليات “Enter”. حدد (الإعدادات)> [النظام] ، ثم حدد مربع الاختيار لـ [UseButton for Enter]. يتوفر هذا الخيار فقط لبلدان ومناطق محددة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات