التوسعة الرئيسية لـ ASSASSIN’S CREED VALHALLA ’حصار باريس‘ قادمة بـ 12 أغسطس

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن توسعة Assassin’s Creed Valhalla الرئيسية التالية: ’حصار باريس‘، تتوفر بتاريخ 12 أغسطس. وبالإضافة إلى ما سبق، يقدم الموسم 3، ’موسم سيغبلوت‘، مكافآت وأنشطة حصرية متاحة لجميع اللاعبين. ينطلق ’مهرجان سيغبلوت‘ يوم الخميس 29 يوليو لجميع اللاعبين ويستمر حتى 19 أغسطس.

تصدر توسعة Assassin’s Creed Valhalla الثانية، ’حصار باريس‘، في 12 أغسطس / 3 محرم، وتقع أحداثها في فرنسيا، وهي تأخذ ’إيفور‘ في مغامرة جديدة عبر مسار خطير مليء بالمهمات الآسرة عبر الريف الفرانكي، ونحو أحد أشهر معارك الغزو في تاريخ الفايكنج. يحصل اللاعبون على أسلحة وقدرات وعتاد ومهارات جديدة للقضاء على أنواع جديدة من الأعداء. كما ستشهد توسعة ’حصار باريس‘ عودة مهمات التسلل، المأخوذة مباشرة من مهمات ’الصندوق الأسود‘ المفضلة لدى المعجبين منذ زمن طويل. سيكون للاعبين هنا حرية اختيار أفضل طريقة للقضاء على هدفهم المحدد. تتوفر ’حصار باريس‘ لجميع أصحاب التذكرة الموسمية** أو للشراء بشكل مستقل بسعر 24.99€ لجميع أصحاب اللعبة الرئيسية.

وبالإضافة إلى التوسعة 2، يصدر ألبوم ’حصار باريس‘ الموسيقي في 12 أغسطس، مما يعطي جميع المعجبين الفرصة للاستمتاع بالموسيقى التصويرية بالكامل. ويمكنهم ابتداءً من اليوم الاستماع إلى “Hásæti”، وهي الأغنية الأولى من الألبوم من تأليف ستيفاني إيكونومو، والتي أرادت من خلالها استحضار إحساس بالروحانية والعمق في الموسيقى وشعرت أن الغناء هو المكان الصحيح الذي يجب استكشافه. تأتي كلمات الأغنية باللغة الاسكندنافية القديمة، وكلمة “Hásæti” معناها “مقعد الشرف”. للاستماع إلى الأغنية اضغط هنا.

ابتداءً من يوم الخميس 29 يوليو، يمكن للاعبين الاحتفال بالصيف في ’مهرجان سيغبلوت‘ لفترة محدودة، وهو مهرجان تقليدي للفايكنج يحتفل ببدء موسم الغارات. وستتوفر عدة أنشطة احتفالية في مستوطنة ’ريفنزثورب‘ حول مشعل النار التقليدي حتى 19 أغسطس، والتي تتضمن:

  • ألعاب مصغرة: المبارزة الشعرية، بطولة قتالية، ولعبة نرد
  • ثلاث مهمات جديدة متوفرة
  • مكافآت حصرية تتضمن تزيين المستوطنة، وعناصر تخصيص، وأسلحة. كما يمكن الحصول على سيف ’سكروفنانغ‘ الذي يستخدم بيد واحدة مع عملات ’سيغبلوت‘ في متجر المهرجان لفترة محدودة قبل انتهاء المهرجان

وليتمكن اللاعبون من خوض ’مهرجان سيغبلوت‘، سيكون عليهم الوصول إلى إنكلترا وإتمام واحدة من أول القصص، إما ’غرانتيبريدجشاير‘ أو ’ليديشيسترشاير‘، وأن تكون المستوطنة بالمستوى 2.

ومن المخطط إصدار تحديث إضافي لاحقاً هذا الموسم، والذي يضيف حزمة خرائط ’غارات النهر‘ جديدة، مع وجهات منتشرة على طول أنهار فرنسيا وأيرلندا.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A