مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

الشريك المؤسس لشركة Alienware يغادر Dell

كشف فرانك أزور ، المؤسس المشارك والوجه العام لشركة Alienware وكذلك المشرف منذ وقت طويل على أقسام الألعاب XPS من Dell ، أنه سيترك منصبه الحالي في الثالث من يوليو. بعد أن كان مع Alienware منذ إنشائها قبل 21 عامًا ، أعلن Azor أنه يواجه تحديًا جديدًا من خلال رسالة شكر على مجتمع Alienware.

اكتشف Wccftech وجهة Azor المحتملة ، حيث يشير مصدرها إلى أنه على وشك أن يصبح أول chief gaming officer في AMD ، يقدم تقاريره إلى Sandeep Chennakeshu ، وهو نائب الرئيس المعين حديثًا المسؤول عن مجموعة أعمال الحوسبة والرسومات في AMD. عندما وصل Azor للتعليق ، رفض Azor توضيح رسالة المغادرة الخاصة به ولم يرغب في تأكيد أو نفي التقارير حول وجهته التالية.

اقرأ رسالة Azor لمشجعي Alienware: مستعد للتحدي التالي”. في أكتوبر 2018 ، كشف بفخر أن شركة Dell للألعاب تبلغ قيمتها 3 مليارات دولار ، وهو ما يفوق بشكل مريح أي مصنعي أجهزة ألعاب آخرين. يبدو أن هذا هو الوقت المناسب للبحث عن فرص جديدة ، و AMD هي شركة في مسار تصاعدي. هذا العام ، اكتسبت أوراق اعتماد الألعاب من خلال تأمين رقائق لأجهزة Xbox و PlayStation التالية بالإضافة إلى Google’s Stadia. وسيعتمد Apple Pro 2019 Mac Pro أيضًا على بطاقات رسومات Radeon.

تعليقات