العاب بلايستيشن بلس PS Plus المجانية لشهر اغسطس 2021, موعد الكشف والتوقعات

الاسبوع القادم ستقوم سوني وكالعادة بالكشف عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus المجانية للشهر القادم اغسطس 2021 على كل من جهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 وفي هذا التقرير سنشارككم موعد الكشف عن هذه الالعاب وموعد توفرها للتحميل بجانب توقعاتنا لها.

موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر اغسطس؟

سوني تكشف بالعادة عن عناوين الشهر الجديد المجانية في يوم الاربعاء الاخير من الشهر الحالي لذلك نتوقع ان يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر اغسطس يوم الاربعاء القادم 28 يوليو (7) الجاري حيث سيتم الكشف عن الالعاب الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

موعد توفير الالعاب للتحميل؟

كعادتها حيث تقوم سوني بازالة العاب الشهر الماضي واضافة العاب الشهر الجديد يوم الثلاثاء الاول من هذا الشهر لذلك من المفترض ان تتوفر العاب شهر اغسطس يوم الثلاثاء 3 اغسطس (8) القادم في تمام الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة للمتجر العربي والساعة 6:30 مساء للمتجر الامريكي.

العاب بلايستيشن بلس PS Plus المتوقعة لشهر اغسطس 2021

في البداية اكدت لنا شركة سوني في وقت سابق ان لعبة Hunter’s Arena: Legends التي ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 الشهر القادم ستكون ضمن العاب البلس المجانية للشهر القادم ولكن لا نعلم ما اذا كانت اللعبة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 ام بلايستيشن 4.

في النهاية يبقى هناك عنوانين سيتم اضافتهم لمكتبة العاب الشهر القادم وما زلنا نضع بعض الامل في ان تكون لعبة Observer System Redux نسخة الجيل الجديد ضمن العاب البلس لجهاز بلايستيشن 5 للشهر القادم, ايضا لعبة  NieR: Automata هي من اقوى الالعاب التي صدرت على الجيل الماضي الا ان اللعبة لم تكتسب جمهور كبير على اجهزة بلايستيشن وربما طرحها ضمن الالعاب المجانية لشهر اغسطس ستكون فرصة جيدة لدفع مبيعات اللعبة وجلب جمهور جديد اليها.

نذكر ان العاب الشهر الحالي يوليو ستكون متاحة للتحميل حتى يوم 3 اغسطس القادم لذلك سارع بتحميل او على الاقل اضافة هذه الالعاب الى مكتبة العابك الخاصة على جهاز بلايستيشن 4 او 5 حتى لا تفقدها للابد ويمكنك الاطلاع على قائمة العاب الشهر الحالي بالاسفل.

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو 2021

  • A Plague Tale: Innocence (بلايستيشن 5)
  • Call of Duty  Black Ops 4 (بلايستيشن 4)
  • WWE 2K Battlegrounds (بلايستيشن 4)

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A