بالمواعيد.. 8 مباريات لا تفوتك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي


ساعات قليلة ويتم إسدال الستار على مباريات فترة التوقف الدولي، لتعود الحياة من جديد إلى الدوريات بمختلف أنحاء العالم.

ومن المنتظر إقامة مباريات من العيار الثقيل بملاعب أوروبا المختلفة، سواء في الدوريات المحلية أو على مستوى دوري أبطال أوروبا على مدار الأسبوع المقبل.

وينتظر عشاق كرة القدم 8 مباريات من العيار الثقيل بمختلف الدوريات، بدءا من يوم السبت، الذي سيشهد مجموعة من المواجهات النارية المرتقبة.

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي، يخرج مانشستر يونايتد لملاقاة ليستر سيتي في عقر داره بالجولة الثامنة، في مباراة تنطلق في تمام الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وبمجرد انتهاء تلك المباراة، يصطدم لاتسيو بنظيره إنتر ميلان على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وبعد ساعة واحدة على نهاية اللقاء، سيشهد الدوري الفرنسي، صداما قويا بين ليون وموناكو في الجولة العاشرة.

وفي اليوم التالي، يصطدم بايرن ميونخ متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني، بمطارده باير ليفركوزن في ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثامنة.

وسيعود ريال مدريد لخوض مباراة جديدة على ملعب سانتياجو برنابيو ضد أتلتيك بلباو، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، في التاسعة مساء بنفس التوقيت.

وفي نفس الليلة، يحتضن ملعب أليانز قمة الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وروما.

وفي العاشرة مساء، يستقبل برشلونة ضيفه فالنسيا على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا، يشهد يوم الثلاثاء المقبل صداما قويا بين أتلتيكو مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية