بحضور برشلونة.. تركي آل الشيخ يعلن عن مباراة تاريخية لتكريم مارادونا


أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن إقامة مباراة تاريخية بموسم الرياض، لتكريم دييجو مارادونا أسطورة الأرجنتين.

موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في العاصمة السعودية بتنظيم الهيئة العامة للترفيه، ويهدف لتحويل المملكة إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، حيث يستضيف عدة أحداث ثقافية وفنية ورياضية.

وحسب ما ذكره تركي آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن برشلونة الإسباني سيلتقي وديا مع بوكا جونيورز الأرجنتيني، في “كأس مارادونا” لتكريم النجم الراحل، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي: “مباراة للتاريخ ومرة في العمر، فقط في موسم الرياض، كأس مارادونا بين برشلونة وبوكا جونيورز”.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 25 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لرحيل النجم الأرجنتيني السابق.

وكان مارادونا قد لعب في صفوف بوكا جونيورز بين عامي 1981 و1982، قبل أن يبدأ رحلة احترافه الأوروبي مع برشلونة، الذي استمر معه لموسمين حتى 1984.

وبعد رحلة طويلة وحافلة في الملاعب الأوروبية عاد مارادونا إلى الأرجنتين من بوابة نيولز أولد بويز في عام 1993، قبل أن ينهي مسيرته مع بوكا جونيورز (1995-1997).

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية