بعد غياب عامين.. شرط وحيد لحضور الجماهير في الدوري العراقي


تترقب جماهير الكرة العراقية قرارا بعودتها من جديد للحضور في مباريات الدوري المحلي لموسم 2021-2022، بعد غياب دام عامين.

وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم،  نيته في السماح بعودة الجماهير لمباريات الدوري العراقي الممتاز من جديد بدءا من الموسم الجديد. 

وأكد ‏الاتحاد المحلي أنه ينتظر قرار السماح بعودة الجمهور لمباريات الدوري المحلي، بداية من يوم الجولة المقبلة في المسابقة.

حضور الجماهير في الدوري العراقي

كشف عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي أن الرد الرسمي من جانب باقي الجهات المعنية بالامر لم يصل إليهم حتى هذه اللحظة، وهو الأمر الذي يجعل قرار العودة غير مسموح به حاليا. 

وطلب الاتحاد العراقي من الجهات الأمنية والحكومية، ضرورة وضع آليات محددة لعودة الجماهير لمباريات المسابقات المحلية هذا الموسم. 

وقال الاتحاد العراقي إن الأمر سينعكس إيجابيا على الحضور لمباريات منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2022، والتي تقام على ملاعبه.

يذكر أن العراق حصل على قرار أولي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، باستضافة المباريات الدولية في ملعب البصرة الذي يحتضن مباراتي سوريا وكوريا الجنوبية الشهر المقبل ضمن تصفيات كأس العالم.

وأقيمت 3 جولات من مسابقة الدوري العراقي منذ انطلاقته في 20 سبتمبر/ أيلول الماضي، ويتصدره فريق نفط الوسط جدول الترتيب بالتساوي مع القوة الجوية بـ9 نقاط لكل منهما.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية