تسريبات حدث نهاية الموسم 8 للعبة Fortnite تثير الجدل بين جمهور اللعبة..

وفقًا لاثنين من المسربين البارزين في تغطية اخبار Fortnite سيكون للموسم الثامن نهاية مثيرة جدا، والامر ليس مرتبط الاحداث القصصية الخاصة باللعبة، ولكن بسبب ميزة جديدة سيتم إرجاعها للموسم التاسع.

المسرب HypeX وكذلك Shiina اللذان يدعيان أنه يتم التجهيز لإعادة الآليين Mechs الى Fortnite، ولكن مع بعض التغييرات الجديدة عن التجربة السابقة. وكما هو متوقع، فإن بعض جمهور اللعبة متحمسون لسماع المزيد من التفاصيل حول الامر بينما اخرين عبروا عن احباطهم بجلب الـ Mechs مرة أخرى بعد ان أحدثت جدل كبير في المرة السابقة قبل ان تجبر ايبيك عن سحبها.

من خلال حسابه على Twitter ادعى HypeX أن شركة ايبيك تخطط لإضافة تعديلات إلى Mechs في نهاية الموسم الثامن إضافة إلى ذلك، تدعي HypeX أن Mechs لديها الآن تأثيرات صوتية للدردشة الصوتية ويمكن أن تطفو على الماء.

نعم، تخطط Epic لإضافة لإعادة Mechs في نهاية الموسم 8. لكن مع هذه الإضافات:

– أصبح لدى Mechs الآن تأثير الحبال الصوتية الآلية للدردشة الصوتية
– أصبح حجم الدعائم التعبيرية مناسبًا الآن
– Mechs الآن يمكن أن تطفو على الماء
– تأثيرات شحن القوة أفضل

ظهرت Mechs لأول مرة في حدث B.R.U.T.E الذي تم خلال الموسم X حيث اثارت الكثير من الجدل حينها لكونها قوية للغاية ولا تتطلب أي مهارة لاستخدامها. مع بداية الفصل الثاني، تمت إزالتهم من اللعبة ولم نرهم منذ ذلك الحين. وبالنظر إلى مدى إثارة الجدل الكبيرة هذه، اعتقد العديد من اللاعبين أنها لن تعود الى اللعبة أبدًا ، لكن يبدو أن هذه الافتراضات كانت خاطئة.

Image

على الرغم من أن المسربين المعنيين موثوقان وذو سمعة جيدة في مجتمع اللعبة، إلا أن هذا لا يغير حقيقة أن هذه المعلومات غير رسمية ولا ينفي حقيقة أن هذا أيضًا خاضع للتغيير. في وقت النشر ، لم تعلق Epic Games على هذا التقرير وهي بالعادة لا تعلق أبدًا على التسريبات، لذلك لا نتوقع أن يتغير هذا.

في كل الأحوال ننتظر ان نحصل على تحديثات جديدة حول هذا الحدث وربما لا ننتظر طويلا حيث عادة ما يتم الكشف عن مثل هذه الفعاليات بعد وقت قصير من تسريبها الى الانترنت.



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A