تفاصيل وتسريبات جديدة حول حصرية مايكروسوفت المقبلة Avowed ..

حصرية شركة مايكروسوفت Avowed التي يعمل على تطويرها استوديو Obsidian خطفت الأنظار بشدة خلال حدث Xbox Games Showcase منذ لحظة الكشف عنها، وهي واحدة من أكثر الحصريات المنتظرة من قبل عشاق ألعاب الآر بي جي الخيالية، حيث يعمل على تطويرها مطوري ألعاب مثل Fallout: Last Vegas و The Outer Worlds وكذلك Pillars of Eternity.

وفقاً مصادر مطلعة من Windows Central فإن لعبة تقمص الأدوار Avowed التي تدور أحداثها في عالم لعبة Pillars of Eternity، ستكون لعبة بمنظور الشخص الأول، وستمتلك أنماط لعب متعددة، وتستلهم نظام القتال الخاص بها الذي يستخدم السيف بيد والسحر باليد الأخرى مثل ألعاب The Elder Scrolls Skyrim.

وسيتمكن اللاعبون من استخدام سلاحين في وقت واحد، أي بمعنى مزيج بين السحر من خلال إطلاق تعويذات قتالية اليد الأخرى ستستخدم السلاح، واللعبة ما تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج أو بالتحديد في مرحلة “ما قبل الألفا” وفقاً للمصدر المطلع، وتقترب من الحصول على نسخة مبكرة منها.

ستشمل اللعبة تعويذات تشبه لعبة Pillars of Eternity مثل تعويذات Jolting Touch و Fireball و Fetid Caress بالإضافة الى مجموعة من سحر الأسلحة المتنوعة، وربما بنادق من طراز Pillars وستظهر كذلك كائنات مثل Xaurips و Drakes، حيث كتب موقع كتب Windows Central عن اللعبة:

إذا كانت لعبة The Outer Worlds هي لعبة Obsidian وتقتبس من أسلوب لعب Fallout، فإن لعبة Avowed هي بلا شك لعبة Obsidian تقتبس أسلوبها من The Elder Scrolls.

إذاً عرفنا الآن أن اللعبة تمتلك أوجه تشابه كبير بينها وبين لعبة Obsidian وسلسلة Bethesda الشهيرة، رغم أن سبينسر أخبرنا في وقت سابق أن Avowed مختلفة بشكل كبير عن سلسلة The Elder Scrolls، حيث أن اللعبة تمتلك كذلك كذلك تمتلك نظام سباحة في داخل عالمها، بالإضافة الى امتلاكها بيئات قابلة للتدمير.

أضف عندك أن التسريب أكدت كذلك أن Avowed تبدو أكثر تنوعاً، وغنية في رسوماتها وألوانها عن الألعاب التي تمت مقارنتها بها، رغم أن العرض الوحيد الذي شاهدناه كان عبارة عن CGI، ولا يوضح الرسومات بشكل حقيقي للعبة التي ستصدر بشكل حصري على أجهزة اكسبوكس سيرز والحاسب الشخصي في وقت ما.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A