مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

تم الإعلان عن إصدار Pillars of Eternity على Switch هذا العام

أعلنت شركة “سبجيان إنترتينمنت” أن منصة “Pillars of Eternity” سوف تبدأ في 8 أغسطس. وستكون أيضًا “نسخة كاملة” التي أطلقت على الكونسول في عام 2017.

تم إطلاق لعبة Pillars of Eternity لأول مرة على جهاز الكمبيوتر في عام 2016. تم تمويلها من خلال حملة Kickstarter ، ثم أطلقت لعبة Obsidian الإصدار الكامل للعبة على PlayStation 4 و Xbox One في أغسطس من عام 2017. والآن ، بعد عامين من ذلك ، بدأوا في النهاية أن نينتندو سويتش.

تأتي Pillars of Eternity Complete Edition مع جميع المحتويات الإضافية التي تمت إضافتها إلى إصدار الكمبيوتر الشخصي. يتضمن ذلك تحديثات مثل الحد الأقصى للمستوى ، وتحديث واجهة المستخدم الموسعة ، وتحديثات واجهة المستخدم ، ومستويات صعوبة جديدة. الأهم من ذلك ، أنه يأتي مع توسعتي لعبتين ، The White March: Part 1 and Part 2.

عندما أطلقت لعبة الركائز في الأصل “كيكارترز بيلارز أوف إيتيرنيتي” ، قامت شركة “سبجديان” بتشكيل اللعبة كخليفة روحي لمدراء حقوق الطفل في المدارس القديمة مثل “بالدرز جيت” و “آيس ويند ديل”. على هذا النحو ، تحمل اللعبة تأثيرًا ثقيلًا في الأبراج المحصنة والتنين في كل من التصميم والميكانيكا.

أصدرت شركة Obsidian لعبة Pillars of Eternity 2: Deadfire على جهاز الكمبيوتر في عام 2018 ، هذا العام على PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch.

قد يعجبك ايضا
تعليقات