مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

ديزني تعلن عن لعبة Lego Star Wars جديدة بعنوان Battles

lego battles tall final

أعلنت شركة ديزني عن لعبة جديدة ليغو ستار وورز بعنوان Battles. في لعبة Clash Royal ، حارب في عالم PvP متعدد اللاعبين يضم شخصياتك المفضلة ومواقعك وأشياء أخرى مختلفة من عالم Star Wars.

الميزات

• السيطرة على جانبي القوة – تعلم وإتقان تقنيات المعركة من كلا جانبي القوة من خلال اكتشاف مجموعات فريدة من الوحدات وبناء استراتيجياتك مع شخصيات من عالم Star Wars ™ بأكمله.

بناء أبراج LEGO في ساحة المعركة للدفاع عن قاعدة الخاص بك أو التقدم في ساحة المعركة والاستيلاء على أراضي خصومك! اكتشف أنواع الأبراج المختلفة ومزاياها – قم ببناء مصنع Droid لجيش فوري في الموقع ، أو اسقط الأعداء المنقولين جواً مع Turbolaser ، أو احصل على الحرارة مع برج Flame!

اكتشاف أكثر من 40 وحدة من جميع عصور عالم حرب النجوم بما في ذلك المركبات مثل AT-ATs ، و AT-RT ، و Y-wings ، ومقاتلي TIE وشخصيات من Star Wars: The Phantom Menace ، و Star Wars: A New الأمل ، حرب النجوم: حروب استنساخ ، وأكثر من ذلك. زيادة قوتك ومستوى القوات الخاصة بك لإخراج أعدائك.

أطلق العنان للقدرات الفريدة – استخدم قوة دارث فيدر فورس سلام لإيقاف الأعداء في مساراتهم ، وإلقاؤهم جانباً مع قوة الدفع لوقا سكاي ووكر ، واكتشف قدرات اللعبة الأخرى المتغيرة لـ Yoda و Boba Fett والمزيد. ادعمهم بالقوات والأبراج المناسبة لإنشاء جيش لا يمكن إيقافه

استكشف Galaxy – Battle عبر العصور في الساحات المستوحاة من مواقع Star Wars الشهيرة بما في ذلك Naboo و Hoth و Scarif و Geonosis.

img 2953

Lego Star Wars: Battles تصل إلى iOS و Android في عام 2020.

قد يعجبك ايضا
تعليقات