ذاكرة الـ ROM التي تعمل بنظام Android 12 جاهزة للتثبيت

قامت Google مؤخرًا بتحميل الإصدار الثابت من Android 12 إلى AOSP. على الرغم من أن هذا كان رائعًا ، إلا أن ما لم نحصل عليه في النهاية هو إصدار Android 12 الجديد لهواتف Pixel. ولكن على الرغم من أن Google لم تتقدم مع ذلك ، فإن إصدارًا مفتوح المصدر يعني أن مصنعي المعدات الأصلية يمكنهم الآن البدء في العمل على التحديثات الخاصة بهواتفهم. يحدث أيضًا أن يكون بالضبط ما يحتاجه المطورون المستقلون لإنشاء بعض ذاكرة الـ ROM لنظام اندرويد 12. حسنًا ، يبدو أن بعض المطورين قد بدأوا العمل على الفور ، والآن أصبحت أول ذاكرة ROM تعمل بنظام اندرويد 12 موجودة هنا بالفعل.


ذاكرة الـ ROM التي تعمل بنظام Android 12 جاهزة للتثبيت 1

تم تصميم أول إصدار مميز من Android 12 ROM لجهاز Redmi K20 Pro

والمعروف باسم Xiaomi Mi 9T Pro عالميًا. من المطور abhishek987 ، وفقًا للمنشور الأصلي ، إنه مستقر تمامًا وجاهز للاستخدام ، مع الميزة المعطلة الوحيدة التي تم تعيين SELinux على السماح بها. كما اتضح ، نظرًا لأن نظام السمات الديناميكي Monet ليس جزءًا من الكود في إصدار اندرويد 12 هذا حتى الآن (على الرغم من أن هذا قد يحدث بمجرد ظهور Android 12.1) ، فإن ذاكرة القراءة فقط تستخدم نظامًا ديناميكيًا بديلاً لإعادة إنشاء النظام بواسطة طرف ثالث مطور لدعم السمات القائمة على ورق الحائط.


ذاكرة الـ ROM التي تعمل بنظام Android 12 جاهزة للتثبيت 2

ليس لديك Xiaomi Mi 9T Pro؟ لا تقلق.

هناك أيضًا GSI. بفضل Project Treble ، يمكن لجميع الأجهزة التي تدعم Treble المزودة بمحمل إقلاع غير قابل للفتح تجربة اندرويد 12 بفضل هذا الإصدار. مع إنتاج GSI كحلول “مقاس واحد يناسب الجميع” للعديد من الهواتف ، على الرغم من ذلك ، فإنها تميل إلى أن تكون أكثر تعقيدًا قليلاً من ROM المخصصة العادية ، وهذا مبكر بشكل خاص ، لذلك إذا انتهى بك الأمر تثبيته على جهاز ، ربما لا تضعه على برنامج التشغيل اليومي الخاص بك.


ذاكرة الـ ROM التي تعمل بنظام Android 12 جاهزة للتثبيت 3

ضع في اعتبارك أن كل هذه الأقراص المدمجة في مرحلة مبكرة

بعد كل شيء ، ظهر نظام التشغيل للتو ، ولم يتعامل المطورون معه إلا لفترة قصيرة جدًا. حتى إذا ادعى مطور ROM أن إصداره مستقر تمامًا ولم يتم الإبلاغ عن أي أخطاء ، فهذا لا يعني أنك لن تكون أول من يعثر على واحدة. كما هو الحال دائمًا ، كن مستعدًا للعثور على المشكلات ، التي من المحتمل أن تكون مخالفة للصفقات ، والعمل على حلها. إذا كنت تبحث عن شيء مثل LineageOS 19 ثابت لهاتفك ، فسيتعين عليك الانتظار قليلاً.

اقرأ أيضاً : أمازون تعمل على “Project Pulse” الثلاجة الذكية الجديدة

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عرفني دوت كوم