رسمياً: God of War Ragnarok ستستخدم تقنية اللقطة الواحدة – One Shot..

احد اكثر ما جعل لعبة God of War 2018 مميزة بجانب قوة الرسومات ومتعة أسلوب اللعب هو استخدام نظام اللقطة الواحدة او One Shot حيث تم تصوير اللعبة من البداية الى النهاية بلقطة واحدة دون أي توقف الامر الذي جعلها تبدو وكأنها مشهد سينمائي واحد، ويبدو ان هذا ما سنراه أيضا في لعبة God of War Ragnarok.

مدير السرد القصصي للعبة مات سوفوس من خلال حسابه الخاص على تويتر قام بالرد على احد المتابعين عن ما اذا كانت God of War Ragnarok ستستخدم تقنية اللقطة الواحدة او On Shot كما هو الحال مع الجزء الماضي حيث رد مات قائلاً:

انها لقطة واحدة متواصلة مثل God of War 2018.

مات سوفوس

استخدام تقنية On Shot في لعبة God of War Ragnarok يعني ان اللعبة ستكون مستمرة وتتنقل بين المشاهد السينمائية وأسلوب اللعب بشكل سلس بينما لن تكون هناك أي شاشات توقف طوال اللعب من البداية حتى النهاية وهذا بحد ذاته سيجعل التجربة اكثر متعة وربما تسرقك من عالم لساعات طويلة ان لم تنتبه.

لعبة God of War Ragnarok ستقدم لنا 9 عوالم منها 3 عوالم جديد بالكامل سيتمكن اللاعبين من التنقل بينها واستكشافها لاكثر من 40 ساعة ستختتم من خلالها مغامرة كريتوس وابنه اتريوس في الجزر الاسكندنافية بينما وعد المطورين في استيديو سانتا مونيكا بأن نرى تفاعل اعمق للابن اتريوس في المعارك مع والده حيث اكتسب خبرات وقدرات ستجعله مؤثر بشكل اكبر في حسم المعارك.

المزيد عن God of War Ragnarok

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 في وقت ما غير محدد حتى لحظة كتابة هذا التقرير من العام القادم 2022.

ما رأيك في استخدام مثل هذه التقنية الرائعة في لعبة مثل God of War Ragnarok وهل كان لها تأثير في تجربتك من خلال الجزء الماضي؟



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A