مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

رسميا لعبة 7 Gran Turismo قيد التطوير حسب Polyphony Digital

New Gran Turismo game PS5.jpg.optimal

يؤكد مصمم سلسلة Gran Turismo Kazunori Yamauchi أن فريق التطوير في Polyphony Digital بدأ العمل في لعبة Gran Turismo التالية. كانت آخر لعبة في سلسلة السباقات الشهيرة هي Gran Turismo Sport ، وهي اللعبة التي قسمت النقاد ومشجعي Gran Turismo لعدة أسباب.
في حديثه إلى GT Planet ، قال Yamauchi “من الواضح أننا نعمل على Gran Turismo التالي بالفعل.” لم يطور المطور اللعبة الجديدة Gran Turismo 7 أو Gran Turismo Sport 2 ، ولكن Yamauchi يتحدث بشدة عن فريق التطوير تحققت مع اللعبة الأخيرة في السلسلة. وقال ياماوتشي “إن عالم الرياضة الذي حققناه من خلال GT Sport هو شيء كنت أتصوره دائمًا أنه مستقبل غران توريزمو” ، وقد وصل غران توريزمو سبورت “مع السباقات وفيزياء المركبات” إلى أفضل مكان كنا فيه لقد وصلت من أي وقت مضى. “

كما قال Yamauchi أن لعبة Gran Turismo القادمة ستكون “شكلًا كاملاً من Gran Turismo”. وقال المطور إن “العنوان التالي الذي سنقوم بإنشائه سيكون مزيجًا من الماضي والحاضر والمستقبل”. يمكن أن تقدم نفس المستوى من فيزياء السباقات التي شوهدت في Gran Turismo Sport ولكن بنفس المقدار من محتوى اللعب الفردي كعنوان Gran Turismo الرئيسي.

gran turismo sport microtransactions

يأمل المشجعون أيضًا أن تترك لعبة Gran Turismo القادمة بعض أجزاء Gran Turismo Sport. لم يكن اللاعبون سعداء للغاية عندما تسبب اتصال اللعبة عبر الإنترنت

سيرغب الكثيرون أيضًا في معرفة ما إذا كانت لعبة Gran Turismo القادمة ستصدر على PS5. نظرًا لتاريخ إصدار PS5 المحتمل في عطلة عام 2020 ، يبدو من الغريب أن تعمل Polyphony Digital على نظام PS4 الحصري الذي لم يتم الإعلان عنه بعد. قد تكون اللعبة عبارة عن إصدار متعدد الأجيال ، لكن من المحتمل ألا تتخطى PS5 تمامًا.

لطالما كانت سوني تستهجن المواصفات المذهلة لسلسلة PS5 وسلسلة Gran Turismo ، والتي تُعرف بكيفية دفعها لأجهزة PlayStation ، يمكن أن تكون طريقة جيدة لإظهار ذلك. ومع ذلك ، لم يُعرف بعد ما إذا كانت اللعبة ستكون عنوان إطلاق أم إذا كان سيتعين على الجماهير الانتظار لبعض الوقت بعد إطلاق PS5.

قد يعجبك ايضا
تعليقات