رغم إغلاق الميركاتو الصيفي.. نقاز الزمالك أحدث صفقات الأهلي السعودي


بات التونسي حمدي النقاز، لاعب الزمالك المصري السابق، أحدث صفقات الأهلي السعودي، رغم إغلاق سوق الانتقالات في الدوري السعودي.

وأعلن نادي الأهلي السعودي، السبت، تعاقده مع حمدي النقاز في صفقة انتقال حر، ليبقى مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

النقاز انتقل إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد إنهاء تعاقده مع الترجي التونسي، ولكن النادي الأبيض فشل في تسجيله بسبب حرمانه من إبرام أي تعاقدات لفترتي انتقالات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الزمالك اضطر إلى ترك لاعبيه الذين تعاقد معهم في الميركاتو الصيفي الماضي بشكل مجاني، حيث انتقل لاعبه عمر كمال عبدالواحد إلى فيوتشر المصري لمدة موسم، فيما رفض حمدي النقاز اللعب داخل الدوري المصري.

واتفق النقاز مع مسؤولي الأهلي على الانتقال إلى صفوف الفريق بشكل مجاني لمدة موسم واحد، قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة مساء السبت.

ومن المقرر أن تقوم إدارة الأهلي بقيد النقاز بدلا من الصربي ليوبومير فيجسا، الذي يعاني من إصابة سيغيب بسببها لفترة طويلة.

وتنص لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم على السماح لكل ناد باستبدال اللاعب المصاب لفترة طويلة بآخر حتى بعد انتهاء فترة القيد.

يُذكر أن مصدر داخل نادي الزمالك أكد لـ”العين الرياضية” أن اللاعب سيوقع على عقود جديدة للانتقال للفريق الأبيض خلال صيف 2022، موعد انتهاء عقوبة منع القيد.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية