شراكة استراتيجية بين “دبي التجاري” و”انفينيوس”.. خدمات مالية مبتكرة


وقع بنك دبي التجاري وشركة انفينيوس للخدمات المالية، عقد شراكة استراتيجية لدعم النظم الإيكولوجية للتكنولوجيا المالية في الإمارات.

وتتيح هذه الشراكة الاستراتيجية لبنك دبي التجاري تحقيق الأهداف التي تجسد الابتكار والالتزام بتقديم خدمات مالية رقمية مبتكرة في الإمارات، كما ستمكن شركة انفينيوس (مقرها في البحرين) من التوسع في خدماتها المصرفية باعتبارها خدمة فريدة والتي تشمل خدمات الدفع المحلية في الإمارات.

وتقدم شركة انفينيوس المصرفية منصة انفينيت للحلول المالية التقنية مع التراخيص التنظيمية الخاصة بها وشبكات الدفع والخدمات المالية التي تقدمها شبكة شركائها المصرفيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

وستسمح شركة انفينيوس المصرفية بالدخول إلى الخدمات المصرفية الرقمية الشاملة وتقنيات الدفع عبر واجهات برمجة التطبيقات المدمجة البسيطة التي تمكن عملائها من بناء وخوض تجارب خدمات مالية ثرية بالمميزات الفريدة من أجل توسيع نطاق منتجات العملاء ونقله من الصعيد المحلي إلى الدولي.

وقال أندرو سيمز الرئيس التنفيذي لشركة انفينيوس: “سيمكن الدخول في شراكة طويلة مع بنك دبي التجاري، التي من شأنها تعزيز ودعم الخدمات المالية الشاملة لشركة انفينيوس لعملائها وشركاء التوزيع، من تقديم خدماتنا المصرفية الرقمية وإصدار تقنيات المعالجة جنبا إلى جنب مع سمعة بنك دبي التجاري في السوق”.

ومن جانبه، قال أميت مالهوترا المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري: “تتماشى شراكتنا مع شركة انفينيوس مع التزامنا بدعم النظام البيئي المتنامي للتكنولوجيا المالية في الإمارات وتعزيز بيئة الأعمال الرقمية الشاملة وعلى مدار السنوات القليلة الماضية كانت هناك طفرة هائلة في عدد شركات التكنولوجيا المالية والتي ازدادت بشكل ملحوظ في العام الماضي بسبب جائحة كوفيد-19”.

وسيقوم كل من بنك دبي التجاري وشركة انفينيوس بإصدار المزيد من الإعلانات المتعلقة بالخدمات الأولى التي سيتم إطلاقها في إطار الشراكة الاستراتيجية في المستقبل القريب.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية