فتاة محرك Unreal Engine 5 الشهيرة أصبحت ضيفة في لعبة Fortnite الان..

نتذكر كيف تم استعراض محرك Unreal Engine 5 الجديد لأول مرة من خلال ديمو تقني يعمل بشكل فعلي على منصة سوني بلايستيشن 5، ثم قيامها باستعراض تقني جديد يسمى Valley of the Ancient وقد وكان الشيء المشترك خلال العرضين هو ظهور شخصية الفتاة الغامضة في كلا الاستعراضين والتي أصبحت الان ضيفة على لعبة Fortnite.

هذه الفتاة الغامضة أصبحت تدعى Windwalker Echo وفي البداية كانت مجرد نموذج مصمم بدقة داخل محرك اللعبة، وذلك من أجل إعطاء انطباع أفضل وأكثر حيوية للمحرك الجديد، حيث حين شاهدناها لأول مرة ظنناها بطلة مثل لارا كرافت في لعبة مغامرات شبيهة بلعبة Tomb Raider.

ولكن يبدو أن الفتاة Windwalker Echo التي أعجبت الجميع سيكون لديها مستقبلاً مشرقاً، حيث أنها أصبحت أيقونة المحرك الجديد ومشاريع الناشر Epic، وقد انضمت مؤخراً الى شخصيات لعبة Fortnite وتستطيع اللعب بها الان من خلال شرائها بمبلغ 800 V-Bucks.

في وقت سابق من العام الماضي، كشفت شركة Epic Games عن مُحركها الجديد Unreal Engine 5، ومنذ ذلك الوقت ما تزال الشركة تشوقنا مع مطورين آخرين عن طريق القيام باستعراض المحرك الذي لا يعتبر سوى عن بداية لما نحن مقبلين عليه من رسومات مذهلة في عالم الألعاب خلال الجيل المقبل، والتي ستدعمه أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX وهذا بسبب سهولة الاستخدام من قبل المطورين وتوفر جميع الأدوات اللازمة لذلك، ولذلك يبدو أننا سنشهد انتقال أشهر ألعاب الباتل رويال Fortnite الى المحرك Unreal Engine 5 قريباً.

هذه الخطوة ربما تكون في اتجاه جعل هذه الفتاة لديها عنوانها الخاص الذي ستتولى البطولة المطلقة فيه ونحن أيضا نتمنى ذلك في المستقبل خاصة وان ظهورها الأول في الاستعراض التقني لمحرك Unreal Engine 5 جعلها تتسلل الى قلوب الكثير من جمهور اللاعبين وتصبح شخصية مألوفة للكثيرين أيضا.

على كل حال نذكر متابعينا أن الأخبار حول انتقال اللعبة إلى محرك Unreal Engine 5 أصبحت أقرب من أي وقت مضى، حيث تتردد الشائعات بان هذا الانتقال سيتزامن من بدء الموسم الثامن، وهذا بالتأكيد أمر صعب، لأن صدوره قريب على الأبواب، لذك من المرجح أن Epic سوف تستهدف فعل ذلك بالتزامن مع صدور الموسم التاسع الذي قد يكون ظهوره في أوائل عام 2022 المقبل.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A