فعالية Doktor’s Curse المرعبة ستعود مجدداً إلى Rainbow Six Siege غداً!

لعبة Rainbow Six Siege ما زالت مستمرة بقوة إلى يومنا الحالي بدعم قوي جداً من يوبيسوفت. الكثيرون ما زالوا مستمتعون جداً في لعبة التصويب التكتيكية ولكن في حال كنت تبحث عن التغيير ومللت من الجو العادي، لا تقلق، هناك طور محبوب في طريقه إليك.

اليوم أعلنت يوبيوسوفت عبر بيان صحفي تم إرساله لنا أنّ فعالية Doktor’s Curse ستعود إلى Rainbow Six Siege لفترة محدودة. في حال كنت متشوق لتجربتها، لن تنتظر طويلاً! الفعالية ستبدء غداً، الثاني عشر من أكتوبر وستستمر حتى الثاني من نوفمبر. بالطبع سيعود طور “مطاردة الوحوش” بنفس نسخة فرانكنشتاين المخيفة لكن بشكل مجدد لخريطة ’المدينة الترفيهية‘ حيث تخيم أهوال الدكتور المخيفة على الأجواء. لكن الوحوش هم من سيطارد الوحوش هذه المرة.

في هذه النسخة الجديدة من طور مطاردة الوحوش، ينضم بعض الوحوش (Lion و Jackal) إلى طرف المبيدين. ويعود الـ Sledges مرة أخرى، لكنهم لا يستخدمون سوى مطرقة Sledge كسلاح بالإضافة إلى أداة واحدة يتم اختيارها من مجموعة من 3 أدوات، ترتبط كل منها بهيئة عميل فريد وهي: نموذج Eyenox III (لـ Jackal)، وجهاز استشعار نبضات القلب (لـ Pulse) و EE-ONE-D (لـ Lion).

طرف المبيدين سيواجه 5 وحوش أخرى مع فريق مؤلف من Lesion و Frost و  Kapkan و Smoke و Ela، مع الإضافة الجديدة لكل من Aruni و Melusi. لا يمتلك الوحوش المدافعون أية أسلحة لكن يمكنهم استخدام الأفخاخ وقدرة فريدة تم إنشاؤها خصيصاً لهذا الطور: أن يصبحوا مخفيين للحظات ويركضوا بشكل أسرع للهروب. يكمن هدف الوحوش المهاجمين في قتل جميع الخصوم، في حين يجب على الوحوش المدافعين محاولة البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة.

هل أنتم متحمسون لعودة الفعالية المرعبة للعبة Rainbow Six Siege؟ شاركونا بالتعليقات!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A