فورتنايت تحصل على تحديث V18.20 الجديد! تعرّف على كل التغييرات والإضافات..

اليوم أطلقت إيبيك تحديث جديد للعبة فورتنايت باتل رويال المحبوبة باسم V18.20. ضمن هذا التحديث علمنا كل ما تم إضافته إلى اللعبة سواء بندقية هجومية ومسدس رشاش قتالي وحتى اعتراف شركة إيبيك بأنّ طور المحتالون مستوحى من Among Us وتغييرات على هذا الطور وإصلاحات تقنية مختلفة. بدون إطالة أكثر، إليكم كل ما جاء في تحديث فورتنايت الجديد V18.20 من مدونة اللعبة الرسمية.

بين بندقية هجومية قتالية ومسدس رشاش قتالي

Fortnite Combat Assault Rifle vs. Combat SMG

تجري أبحاث وتطوير سلاحين أصليين كجزء من المجهود الحربي: بندقية الهجوم القتالية ومسدس رشاش قتالي. مثلما فعلت في المجهود الحربي السابق، تبرع بالسبائك في لوحات التبرع لتساعد اختيارك المفضل في الحصول على تمويل كامل أولًا ويصبح متاحاً على الجزيرة!

ما الاختلاف في فئة “القتال” من الأسلحة؟ تعد الأنواع القتالية للبندقية الهجومية والمسدس الرشاش قوة كبيرة في أيدي الخبراء حيث تتمتع بانتشار رصاص محكم وقوة استثنائية. احذر من الارتداد فحسب! تتمتع كل من البندقية الهجومية القتالية والمسدس الرشاش القتالي بارتداد قوي يجب عليك التحكم به لتحقيق أقصى استفادة منهما.

تغييرات نقاط الخبرة والمهام في فورتنايت

Fortnite XP and Quests

حدّثت إيبيك مؤخراً المهام المشتركة القابلة للتكرار لتوفر المزيد من نقاط الخبرة، إن لم تكن تعلم ذلك. إليك مقارنة:

نقاط خبرة المهام المشتركة

الندرةv18.10v18.20
شائع5002500
غير شائع5252650
نادر5502750
ملحمي5752900
أسطوري7503750

سيضيف أيضاً مجموعة متنوعة من المهام الإضافية إلى البطاقة المثقوبة اليومية والأسبوعية في تحديث اللعبة التالي.

(مع المجهود الحربي العالمي على قدم وساق مرة أخرى، تمت إعادة سلسلة مهام جي.بي. تشيمبانسكي أيضاً.)

تمت إضافة انحياز الدور والمحادثة الصوتية إلى المحتالين

AR 17BR Impostors Social

الإصدار 18.20 يقدم لكم تحسينات للمحتالين، نمط اللعبة المستوحى من Among Us من فريق InnerSloth!

ركز على إكمال مهامك أو تحسين مهاراتك التخريبية مع ميزة انحياز الدور الجديدة. يمكنك الآن اختيار إن كنت تفضل أن تكون محتالاً أم عميلاً. بناءً على اختيارك، من المرجح أن تُختار لهذا الدور عند لعب المباريات العامة والخاصة، رغم أن دورك المفضل غير مضمون.

أضفنا قائمة خاصة بالمحتالين تحتوي على دردشة صوتية مفتوحة! ستنقسم الاتصالات بين اللاعبين الذين استُبعدوا ومَن لم يتم استبعادهم، مع جمع الوكلاء الدؤوبين والمحتالين المخادعين معاً. اقنع المجموعة بالتصويت على خروج مانكيك لأن من المؤكد أنه كان يزيف المهام، وكنت بعيداً تماماً عن شِذرَة الكلب. يمكن للذين لا يفضلون الاتصال الصوتي تحديد قائمة محتالين مع تمكين الدردشة السريعة فقط.

هل تُحب فرقتك؟ ابق مع فرقتك

واصلوا العمل الجيد! بداية من الآن في منطقة خادم شرق أمريكا الشمالية، يمكنك تحديد ابق مع الفرقة من خلال “تعبئة” الفريق ولعب مواجهة أخرى معاً. هذه الميزة متاحة فقط لأوضاع اللعب الزوجية والثلاثية والفرق. ستُطرح “ابق مع الفرقة” عالمياً في وقت لاحق.

طلبات الإرجاع

سيتم تحديث طلبات الإرجاع في فورتنايت بمرور الوقت. اقرأ منشور مدونة طلبات الإرجاع للمزيد من التفاصيل.

إصلاحات أخطاء رئيسية في فورتنايت

  • تم إصلاح مشكلة تتعلق بعدم قدرة اللاعبين على استخدام صنارة الصيد أثناء وجودهم في مقعد الراكب في قارب بمحرك أو في الجزء الخلفي من شاحنة OG Bear.
  • تم إصلاح مشكلة تتعلق بعدم تتبع صفحة بطاقة المعركة لفتح التقدم بشكل صحيح أحياناً.
  • تم إصلاح خلل يسبب عدم سماع المحادثة الصوتية الخاصة بلاعبين Nintendo Switch من اللاعبين على المنصات الأخرى.

 
ملاحظات تنافسية:

  • تم إجراء تعديلات على أزياء مجموعة بلا حدود لدرجة أننا شعرنا بالراحة عند إعادة تقديمها مرة أخرى إلى قوائم التشغيل التنافسية. ستلاحظ أن الأزياء لها تأثيرات إضاءة وتظليل مختلفة قليلاً في التحديث الجديد.

هذا كل ما جاء في تحديث فورتنايت الجديد V18.20. ما رأيكم بالإضافات والتغييرات؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A