مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

فيلم Cyberpunk 2077 اصبح ممكنا بسبب Keanu Reeves

أصبح فيلم Cyberpunk 2077 ممكنا الآن بسبب دور كيانو ريفز في اللعبة ، كما يكشف عن مصور سلسلة Cyberpunk. سوف يلعب Reeves مع نجم الروك الشهير John Silverhand في اللعبة ، ولديه ثاني أكبر حوار في أي شخصية Cyberpunk 2077 ، يتبع خلف شخصية اللاعب مباشرة.
التحدث إلى ألعاب الفيديو Chronicle ، قال مؤلف سلسلة Cyberpunk مايك بوندسميث إنه على الرغم من أنه لا يستطيع التحدث عن حقوق فيلم Cyberpunk 2077 ، “مع Keanu Reeves ، أصبح الأمر أكثر من ذلك بكثير.” يكون فيلمًا جيدًا لأنه سيكون من الأفلام التي تجعل الناس يفكرون ، مثل Blade Runner ،

ربما يكون بوندسميث قد سئم أيضًا من أن ريفز ليس هو اسم هوليوود الوحيد الذي سيكون في Cyberpunk 2077. وردا على سؤال عما إذا كان يمكن لأي ممثلين آخرين أن يكونوا في اللعبة ، قال “لا تعليق”. ستكون نجمة “Born Born” هي الممثلة Lady Gaga في Cyberpunk 2077 ، على الرغم من أن مطور اللعبة CD Projekt RED لم يؤكد هذا بعد. كاني ويست ، الذي ابتكر أفلامًا قصيرة وله مسيرة موسيقية ضخمة ، اسم مشهور آخر يُشاع أنه جزء من اللعبة.

وكان على Pondsmith أن يتكيف مع الوسط. إذا تم إنتاج فيلم Cyberpunk 2077 ، فسيتم إجراء التغييرات مرة أخرى ، وقال بوند سميث إن ما يتوقع رؤيته “سيكون مختلفًا”.

الأفلام عن ألعاب الفيديو لم تحقق نتائج جيدة دائمًا. دور جيك جيلنهال كأمير لبلاد فارس في Prince of Persia The Sands of Time 2010 تعرضت لانتقادات . أول أفلام Super Mario Bros. ، Street Fighter The Legend of Chun Li ، و Hitman: Agent 47 ، هي بعض أفلام ألعاب الفيديو الأخرى التي تم تلقبها أيضًا بشكل سلبي.
هناك بعض الشرر اللامع ، ويأمل Pondsmith أنه في حالة إنتاج فيلم Cyberpunk ، سيتم استلامه مثل Detective Pikachu. كان الفيلم المباشر هو تحطيم شباك التذاكر ، ويبدو أن النقاد والمعجبين يحبونه. لم تتلق أفلام Resident Evil نفس القدر من النقد الذي تلقته أفلام ألعاب الفيديو الأخرى. إذا كان مُنشئ Cyberpunk مستعدًا لإجراء تغييرات ، مع الاستمرار في منح المشجعين ما يبحثون عنه ، فقد يكون الفيلم ناجحًا.

ستصدر Cyberpunk 2077 في 16 أبريل ، 2020 للكمبيوتر ، PS4 ، و Xbox One.

قد يعجبك ايضا
تعليقات