قائمة العاب PlayStation Plus للشهر القادم ستتضمن 3 عناوين مخصصة PSVR..

ما زلنا على بعد أسابيع قليلة من كشف سوني عن عناوين PlayStation Plus المجانية لشهر نوفمبر 2021 القادم، لكن الشركة أكدت اليوم أنها ستضم ثلاث ألعاب مخصصة لنظارات PSVR إضافية ضمن قائمة اشهر القادم.

هذا يأتي بمناسبة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لسماعة الرأس بلايستيشن PSVR، وقد تم تأكيد ذلك من خلال منشور خاص عبر مدونة PlayStation الرسمية الا أن المنشور لا يكشف عن أسماء هذه العناوين، لكن سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل أثناء التحديث المعتاد لعناوين PS Plus في نهاية الشهر الجاري. حيث سيتم تقديم الألعاب جنبًا إلى جنب مع عنوان PS5 المعتاد وعناوين PS4، وقد جاء في منشور المدونة ما يلي:

للاحتفال بهذا الإنجاز الكبير لنظارات PSVR ، أردنا تقديم شكر خاص إلى عشاق PlayStation: بدءًا من نوفمبر، سيحصل أعضاء PlayStation Plus على ثلاث ألعاب إضافية مخصصة لـ PSVR بدون رسوم إضافية. ترقبوا المزيد من التفاصيل في تحديث PlayStation Plus في الأسابيع القليلة المقبلة.

بالطبع، نحن نعلم أن سوني تعمل حاليًا على الجيل الجديد من سماعة الواقع الافتراضي PSVR، ولكن من غير المتوقع مشاركة أي تفاصيل حولها في هذه المناسبة وربما ننتظر حتى العام القادم من اجل ذلك – وهذا أيضًا ينطبق على موعد الاطلاق. في هذه الأثناء، ما هي عناوين PSVR المجانية التي تأمل في الحصول عليها كجزء من PS Plus؟ شارك قائمة رغباتك في التعليقات أدناه.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A