قد يأتي مكبر صوت Android TV التالي من مكان غير متوقع

ربما يأتي مكبر صوت Android TV التالي من مكان غير متوقع. بعض المنافسة الصوتية التي طال انتظارها بين أحدث جهاز Chromecast من Google ، ومجموعة Roku و Amazon Fire TV الشهير ، كنت تتوقع أن تكون الإدخالات الجديدة نادرة الحدوث. بدلاً من ذلك ، لن تتوقف الطرق الجديدة لبث Netflix أو Disney +.


قد يأتي مكبر صوت Android TV التالي من مكان غير متوقع 1

طرحت Verizon أول جهاز Android TV Box في عام 2019 ، وبعد عامين ، يبدو أنها تتوسع في فئة منتجات جديدة: soundbars

تمكن دليل Android TV من التقاط هذه الأداة الجديدة التي تمر عبر FCC ، وعلى الرغم من أن القائمة لا تحتوي على الكثير من التفاصيل الملموسة ، إلا أن هناك جانبان جديران بالملاحظة.

اقرأ أيضاً : أمازون تعمل على “Project Pulse” الثلاجة الذكية الجديدة

مكبر صوت Android TV

على الرغم من أن مكبر الصوت هذا يستخدم العلامة التجارية Verizon التجارية ، إلا أنه تم تصنيعه بالفعل بواسطة Askey ، وهي شركة مملوكة لشركة Asus. إنه يعمل أيضًا بنظام Android 11 لا داعي لانتظار الترقية الموعودة في المستقبل. على الرغم من أننا لا نعرف اسم المنتج حتى الآن ، مع الأخذ في الاعتبار أن Verizon قد أصدرت صندوقين مختلفين “Stream TV” ، يمكنك أن تتوقع أن يحذو هذا النموذج حذوه.


قد يأتي مكبر صوت Android TV التالي من مكان غير متوقع 2

لا يوجد الكثير من مكبرات الصوت التي تعمل بنظام Android TV

وصل Link Bar الممتاز من JBL إلى الساحة في عام 2019 ، لكنه لم يواجه منافسة كبيرة منذ ذلك الحين. قد تكون Verizon منافسًا غير متوقع ، ولكن إذا كنت تنتظر مكبر صوت جديد – من المحتمل أن يكون سعره أرخص بكثير من وحدة JBL – فلديك أخيرًا شيء تراقبه. إذا كان الأمر يشبه الأجهزة السابقة ، فسيشاهد عملاء Verizon Fios و 5G Home خصمًا كبيرًا على الأجهزة الجديدة للشركة.



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عرفني دوت كوم