كريستيانو رونالدو ينافس نتفليكس وشاهد.. ما علاقة نادي فالنسيا؟


لا يزال رجل الأعمال والمشروعات كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادرا على الدخول في مجالات جديدة.

النجم البرتغالي لم يكتف أبدا بدوره في الملعب، وإنما يحاول إنشاء إمبراطوريته الاقتصادية.

وسيطلق كريستيانو رونالدو بالشراكة مع رجل الأعمال السنغافوري بيتر ليم مالك نادي فالنسيا الإسباني، الخميس المقبل، منصة “زوجو جي بي” المرتبطة بعالم كرة القدم.

تم الإعلان عن إطلاق المنصة من خلال منشور مشترك ومصافحة، في حين وضع المهاجم البرتغالي رسالة حول المنصة المستقبلية على شبكات التواصل الاجتماعي، يدعو فيها الملايين من متابعيه للتعرف على “موقع” زوجو جي بي.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته منصة نتفليكس الإلكترونية، وتفوقها على أماكن العرض التقليدية للأفلام والمسلسلات، بدأت الفكرة تأخذ انتشارا كبيرا لتعميمها ليس فقط في مجال الدراما والسينما، وإنما في عالم كرة القدم.

ومؤخرا حصلت منصة شاهد السعودية على حقوق لنقل مباريات كرة القدم في العديد من المسابقات، وفيما يبدو أن رونالدو يسير على نفس الخطى.

وكتب الموقع الرسمي لمنصة رونالدو الجديدة على الإنترنت جملة: “لن تشاهد كرة القدم مجددا بنفس الطريقة”، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

يذكر أن هذا التعاون بين ليم ورونالدو ليس الأول من نوعه، حيث أن رجل الأعمال السنغافوري نجح في 2015 عندما كان رونالدو لاعبا في ريال مدريد، في الحصول على حقوق الصورة للنجم البرتغالي من خلال شركة (مينت ميديا) ومقرها في هونج كونج.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية