مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

كيانو ريفز كاد أن يشارك في لعبة DEATH STRANDING

حضر Hideo Kojima لجنة “Master Storyteller” في سان دييغو Comic-Con 2019 ، حيث تحدث قليلاً عن Death Stranding ، كشف النقاب عن الفلاف النهائي للعبة للإصدار القياسي وكذلك كتاب Steelbook الذي سيتم تضمينه مع الإصدار الخاص (بسعر 69.99 دولارًا) وإصدار Collector’s Edition (بسعر 199.99 دولارًا ، وقد أصبح متاحًا الآن إلى حد كبير في كل مكان).

كشف Kojima (عبر Kalai Chik) أنه اختار Mads Mikkelsen على Keanu Reeves

في وقت لاحق ، أشار كوجيما إلى سبب اختلاف Death Stranding عن الألعاب الأخرى.

لا يوجد سبب لإنشاء شيء موجود بالفعل. أريد خلق شيء يعطي المزيد من الإلهام للعالم. مثل أفلام هوليوود . ماذا يحدث عندما اصدر لعبتي أو عندما يصدر نيكولاس فيلماً ، نحصل على النقد أو الثناء. لكنك تفكر في الأمر بعد عشر سنوات ، مثل Bladerunner أو 2001: Space Odyssey.

نيكولاس هو Winding Refn ، الكاتب والمخرج والمنتج المعروف بسلسلة Too Old to Die Young التلفزيونية الأخيرة (المتوفرة على Amazon Prime ، والتي تضم Miles Teller). لقد ظهر ضيفًا خاصًا في Death Stranding كشخصية تسمى Heartman.

سخر كوجيما من اتجاه باتل رويال ، بالمناسبة.

عندما بدأت تشغيل Kojima Productions لأول مرة ، كان أسهل شيء بالنسبة لي هو صنع لعبة يكون الجميع فيها على جزيرة ويطلقون النار على بعضهم البعض.

لعبة Death Stranding في الثامن من نوفمبر ، حصريًا لـ PlayStation 4. ومع ذلك ، فإن أول بيان صحفي أعلن عن اللعبة منذ سنوات ذكر أيضًا الكمبيوتر الشخصي ، وتشير إشاعة حديثة إلى أن الكمبيوتر الشخصي سيحصل بالفعل على Death Stranding في تاريخ لاحق.

التعليقات متوقفه