مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

لعبة Project Boundary تصدر رسميا فى 2019

اللعبة ستصدر لاجهزة ps4

بالنسبة لاكس بوكس والبى سى لا يوجد تاكيد رسمى لنزول اللعبة

أعلنت Developer Surgical Scalpels عن إطلاق لعبة Project Boundary التي يطلق عليها برنامج PlayStation China Hero والتي يطلق عليها مشروع Hero الآن عنوانها Boundary وستصدر في جميع أنحاء العالم لـ PlayStation 4 في عام 2019. كما أن إصدارات Xbox One و PC قيد الدراسة.

فيما يلي نظرة عامة على اللعبة ، من خلال Studio Surgical Scalpels:

تم الإعلان عن Boundary في البداية كجزء من مشروع China Hero . تم تصميم Project Boundary . قام المطور Surgical Scalpels أيضًا بالبحث عن VR خلال مرحلة الاختبار الأولي للمشروع ولكنه اختار التركيز على إصدار PS4 قياسي مع إمكانية تحويل إلى Xbox One و PC لاحقًا. يهدف فريق Surgical Scalpels ، المعروف الآن باسم Boundary ، إلى تقديم لعبة تكتيكية سريعة متعددة اللاعبين لمحبي PS4 في وقت ما من هذا العام.

Setting

يقع Boundary في مستقبل غير بعيد للغاية ، ويمزج بين الخيال العلمي وموضوع عسكري حديث. يتم وضع Boundary أولاً وقبل كل شيء في لعبة FPS تكتيكية متعددة اللاعبين مع التركيز على اللعب المستوحى من الألعاب السريعة (ضوء MOBA). هذه هي اللعبة التي تشاهد مهام منع الجاذبية التي يقوم بها العدو ضد المرتزقة والقراصنة والمختطفين الذين يمثلهم فريق مقابل فريق متعدد اللاعبين.

Multiplayer

Boundary هي لعبة متعددة اللاعبين بشكل أساسي ، وليس لديها قصة لاعب واحد. يتم الحفاظ على اللعب المتعدد بشكل سريع مع إعداد فريق خمسة مقابل خمسة. ستتضمن أوضاع اللعب Free For All ، و Team Deathmatch ، و Capture Capture ، و Orbital Purge ، والأخير منها – Capture Capture and Orbital Purge – يعتمدان على طريقة لعب الهيمنة والقضاء. تم تصميم مباريات Multiplayer لدمج القتال العدواني وميكانيكا اللعب السريع.

Maps & Modes

تم التخطيط لمجموعة متنوعة من الخرائط متعددة اللاعبين في Boundary وتشمل مزرعة للطاقة الشمسية ومتحف ومجمع دائري ومحطة وقود مدارية وحقل حطام مركبة فضائية. سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل وإلقاء نظرة فاحصة على هذه المواقع هذا العام في Gamescom. ستتوفر أربعة أوضاع متعددة اللاعبين عند الإطلاق: TDM و FFA و Capture Capture و Orbital Purge.

Weapons

تعتبر الأسلحة جزءًا لا يتجزأ من الحدود ، وتستند جميعها على الأسلحة التكتيكية الحديثة المستخدمة اليوم. تم تحويل الأسلحة خصيصًا للاستخدام في الجاذبية للفضاء ، وتتراوح الأسلحة من أدوات رواد الفضاء مثل مطرقة الإيقاع والرماح إلى أسلحة هجومية أكثر فتكًا ومسدسات رشاشة وبنادق قنص وإطلاق الصواريخ. يناور رواد الفضاء في الفضاء بمساعدة حزم EVA (jetpacks) التي يمكن تعديلها لتحمل مجموعة الأسلحة الهجومية. يمكن تخصيص كل جانب من جوانب السلاح تقريبًا ، والنطاقات ، والسيطرة ، والبراميل ، والمجلات والأسهم ، وهذا النظام المعياري يسمح للاعبين بالحكم الحر لبناء سلاح محدد يرضيهم. هناك 6 فئات يمكن للاعبين الاختيار من بينها حزم EVA والمتوسطة والثقيلة.

Progression

ستتميز Boundary بنظام تقدم معقد من شأنه أن يسمح للاعبين بزيادة مهاراتهم الأساسية بمرور الوقت. يمكن أن تتكون فرق مكون من 5 لاعبين يتمتعون بقدرات مختلفة ومهارات مختلفة مما يتيح اتباع نهج تكتيكي في القتال. إن جلب المزيج الصحيح من التحميلات الهجومية والدفاعية إلى مباريات متعددة اللاعبين يعني أنه يمكن للاعبين تجربة العديد من التكوينات المختلفة.

Platforms

سيتم إطلاق Boundary على PlayStation 4 أولاً ، مع إصدارات Xbox One والكمبيوتر الشخصي مبدئيًا للمتابعة وسيتم تأكيدها عن طريق الإعلان في وقت لاحق من عام 2019. إصدار PlayStation VR غير مؤكد حاليًا أو من المقرر تطويره في الوقت الحالي.

سيتم عرض Boundary بعد ذلك في Gamescom في كولونيا مع فرصة للصحافة للعب وتجربة القتال التكتيكي ومقابلة الفريق.

قد يعجبك ايضا
تعليقات