مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

لعبة Spider-Man PS4 تحصل على بدلتين Spider-Man: Far From Home

في مقابلة حديثة مع GamesIndustry.biz ، رئيس Square Enix ، تحدث يوسوكي ماتسودا بشكل مكثف عن لعبة Marvel’s Avengers القادمة وما تأمل Crystal Dynamics و Marvel و Square Enix في تحقيقها. يقارن المطورون Avengers بـ Insomniac’s Spider-Man لـ PS4 ويأملون أن يكونوا ناجحين.

كانت Spider-Man عنوانًا كبيرًا ونجاحًا كبيرًا ، لذلك نود العمل بجد لتحقيق هذا النوع من النجاح. لذا أعتقد أنه زاد من توقعاتي [بالنسبة إلى Avengers]. أعتقد أن لديك أهداف عالية. اعتقدت أن سبايدر مان كانت رائعة ، لكننا لا نريد أن نتفوق عليهم. نحن نعمل بجد على جهود التطوير في الوقت الحالي حتى نتمكن من تقديم تجربة جديدة.

عندما تم عرض لعبة Marvel’s Avengers القادمة في معرض E3 2019 خلال مؤتمر صحافي Square Enix ، قوبل باستقبال مختلط. أحب البعض فكرة اللعب في قصة جديدة تمامًا منفصلة عن MCU Avengers. لم يعجبه البعض بسبب تصميماته ، تلقى عرض Marvel’s Avengers تعليقات مشابهة كتلك الخاصة بـ Insomniac’s Spider-Man.

لكن هذا لا يعني بالضرورة أن لعبة Marvel’s Avengers ستكون لعبة سيئة. عندما تم الكشف عن Spider-Man من Insomniac لأول مرة في E3 2016 ، تم انتقادها أيضًا. كثير من الناس لم يعجبهم ما فعلته Insomniac بتصميم بدلة سبايدر مان الجديدة. كان شعار العنكبوت الأبيض في الصدر والظهر مختلفًا بشكل كبير عما في الأفلام والألعاب في ذلك الوقت. كان صوت يوري لوينثال في دور بيتر باركر / الرجل العنكبوت في السرد الجديد. تماما مثل Insomniac’s Spider-Man PS4 ، حصلت Marvel’s Avengers أيضًا على استجابة مماثلة.

ومن المثير للاهتمام ، أن Crystal Dynamics قد فكرت في تضمين Insomniac’s Spider-Man في Marvel’s Avengers. من المحتمل أن يحدث هذا نظرًا لأننا رأينا Avengers Easter Eggs في لعبة Spider-Man PS4. إن لم يكن في شكل كامل ، فقد نحصل على بعض الإشارات والإيماءات إلى Spider-Man في Avengers.

يتم تطوير لعبة فيديو Marvel’s Avengers بواسطة Crystal Dynamics و Square Enix ، ولها تاريخ إصدار 15 مارس 2020 لبلاي ستيشن 4 و Xbox One و Stadia و PC.

تعليقات