مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

لعبة World of Warcraft باستخدام محرك Unreal Engine 4

من لم يتساءل كيف سيكون شكلها اليوم؟ لحسن الحظ ، قام مصمم بإعادة تصميم Azeroth في Unreal Engine 4 لسنوات ، ومقطع فيديو جديد – راجعه أعلاه – يمنحنا جولة قوية في Westfall و Durotar و Duskwood والمزيد.

قام دانيال بعمل إصدارات غير حقيقية من مناطق WoW منذ عام 2015 ، وهذا الفديو يجمعها جميعًا. يمكنك أيضًا رؤية كيف تم إعادة صياغة Goldshire في مقطع فيديو تم نشره قبل بضع سنوات.

بينما تم الاحتفاظ ببعض نسب الرسوم المتحركة الخاصة بـ WoW ، إلا أن المناطق المعاد تشكيلها تميل بشكل عام نحو الواقعية. حتى في WoW نفسها ، فهي بعض المناطق الأكثر محافظة ، باستثناء Durotar. جدران Orgrimmar وجميع المباني Horde

في مقابلة مع Rise of Azshara ، أخبرني المصمم الرئيسي كيفن مارتينز أن الاستوديو “لديه الكثير من الخطط وسجلات الأحداث المحتملة التي قد تستمر لعقود ، وربما حتى 100 عام من الأشياء التي يمكننا القيام بها مع Azeroth” ، لذلك قد نرى حديثًا رسميًا

تعليقات