مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

مؤسس شركة Huawei من المحتمل HongMeng أسرع من Android أو iOS

كان HongMeng OS هو الاسم الذي أصبحنا نعرفه باعتباره الحل “قريبًا لنكون جاهزين” لمشاكل Huawei ، في حال أصبح حظر Android خطوة دائمة. على ما يبدو ، لن يكون نظام التشغيل الداخلي من Huawei مناسبًا للهواتف الذكية فحسب ، بل أيضًا للأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر ، مما يعني أنه يمكن أن يوفر نظامًا متصلاً لملايين المستخدمين المحتملين ، إذا بدأ تشغيله بشكل شبه مثالي. في مقابلة مع مجلة فرنسية ، يتحدث مؤسس Huawei ، Ren Zhengfei عن HongMeng OS ، بينما يشير أيضًا إلى أن النظام الأساسي قد يكون أسرع مما توفره Apple و Google للجماهير.

تذكر شركة Ren أن نظام التشغيل HongMeng الخاص بشركة Huawei يتميز بتأخير معالجة أقل من 5 ميلي ثانية ، لكنه يقول إن معركة شاقة ما زالت مستمرة
أجرت مجلة Le Point الفرنسية مقابلة مع مؤسس Huawei وتحدثت أكثر عن خطط الشركة لتقليل الاعتماد على Android من Google والمزيد نحو حلها الخاص. يقول المؤسس أن HongMeng OS هو أكثر من مجرد بديل لأجهزة Android ، وفي حين أن الكلمات التالية ليست كلماته الخاصة ، فإننا نعتقد أنه يحاول ضمناً أن النظام الأساسي هو بوابة لحل مترابط لعدة أجهزة في فئات مختلفة.

كما يقول إن نظام التشغيل سيكون مثاليًا لإنترنت. بدا Ren متفائلًا للغاية فيما يتعلق بأداء نظام التشغيل HongMeng وتحسينه ، مدعيا أن نظام التشغيل لديه تأخير معالجة أقل من 5 ميلي ثانية ، وهو “مرجح للغاية” أسرع من عروض Google لنظام Android أو Apple من iOS. وفقًا لتقرير سابق ، يعد نظام التشغيل المحلي لشركة Huawei أسرع بنسبة 60 بالمائة من نظام Android.

إلا أنه ينص على أن النظام الأساسي سوف يواجه صعوبة عندما يتعلق الأمر بنظام للتطبيق ، حيث سيطر Android و iOS بشكل كبير. اعترف مؤسس الشركة العملاقة للتكنولوجيا بأن كلا من iOS و Android ليسا ممتلئين فقط بالتطبيقات ، ولكن أيضًا بالمطورين الذين سيبقون ملتزمين بالمنصة ، وهذا هو السبب في أن شركة Huawei مصرة على بناء متجر تطبيقات لجذب المزيد من المطورين.

تزعم تقارير أخرى أن HongMeng OS يطلق عليه اسم Project Z ، مع معلومات إضافية تفيد بأن نظام التشغيل ليس قريبًا من النشر ، مما يشير إلى أن اعتماد Huawei على Android قد يستمر لفترة أطول. أما بالنسبة للإطلاق الرسمي ، فتفصل مقابلة منفصلة مع ريتشارد يو في الشركة عن أن نظام التشغيل HongMeng سوف يبدأ في البداية في الصين هذا الخريف. أما بالنسبة للأسواق الأخرى ، إذا أبدت Huawei نفس الالتزام ، فيجب أن نتوقع أن يتم طرحه في بلدان أخرى في وقت مبكر من العام المقبل.

هل تعتقد أن نظام HongMeng OS لديه القدرة على تجاوز نظام Android و iOS من حيث التحسين والأداء؟ اسمحوا لنا أن نعرف أفكارك في التعليقات.

التعليقات متوقفه