مباراة الأبطال.. دروجبا يعيد ذكريات العقدة أمام فينجر


قاد الإيفواري ديدييه دروجبا فريق أساطير أولمبيك مارسيليا لفوز ساحق على نظيره اليونسيف بقيادة المدرب الفرنسي الشهير أرسين فينجر 7-4.

وسجل دروجبا لاعب مارسيليا السابق في أوائل العقد الأول من الألفية الحالية، 3 أهداف “هاتريك” قاد بها فريق أساطير مارسيليا للفوز.

ورغم اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي مطلع العام الحالي إلا أن دروجبا ظهر في حالة توهج ليس فنيا فقط ولكن بدنياً أيضاً.

المباراة ذكرت جماهير العاصمة البريطانية “لندن” بتفوق تشيلسي بقيادة دروجبا على أرسنال حينما كان يتولى تدريبه فينجر، حيث أن المواجهات جمعت الطرفين بين عامي 2004 و2012.

وسجل دروجبا في كتيبة أرسين فينجر 13 هدفاً وصنع 4 في 15 مباراة فاز بـ10 منهم وتعادل 4 ولم يخسر إلا مرة وحيدة، ما جعله يستعيد العقدة التي كان يرسخها للمدرب الفرنسي الشهير.

يذكر أن المباراة الخيرية جاءت تحت مسمى “مباراة للأبطال”، حيث ذهب ريعها لصندوق الأمم المتحدة للأطفال “يونيسيف” ومؤسسة دروجبا الخيرية.

وجمعت المباراة نصف مليون يورو وشهدت مشاركة مجموعة من أشهر نجوم العالم مثل الفرنسي سمير نصري ومواطنه جابرييل سيسيه والمدافع البلجيكي دانييل فان بويتين والنيجيري تايي تايو والفرنسي روبرت بيريس لاعب أرسنال السابق ومارسيل ديساييه وينز ليمان وإيريك أبيدال وتيدي راينر وريكاردو كارفاليو وإستيبان كامبياسو وجازيسكا مينديتا وباتريك كلويفرت وديفيد تريزيجيه.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية