مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

مبيعات PS4 تصل إلى 100 مليون وحدة مباعة في جميع أنحاء العالم

PS4 Death Stranding

أصبح PS4 أسرع جهاز على الإطلاق يصل إلى 100 مليون وحدة شحن تفوق على PS2.
لقد أدركنا جميعًا أنه من المتوقع حدوث ذلك عاجلاً أم آجلاً ، واعتبارًا من اليوم ، اجتازت Sony أخيرًا علامة فارقة مع PS4.

كما تم الكشف عن ذلك من خلال تقرير Sony المالي للربع الأول من العام المالي 2019 اليوم ، فقد تم بيع 3.2 مليون وحدة من وحدات PS4 للربع الأخير من العام المنتهي في 30 يونيو 2019. مع وضع هذا الرقم في الاعتبار وجنبا إلى جنب مع إجمالي شحن PS4 السابق ، والذي كان 96.8 مليون ، ونحن نعرف الآن رسميا أن سوني قد وصلت إلى 100 مليون وحدة PS4 شحنها في جميع أنحاء العالم. كما هو الحال دائمًا ، ضع في اعتبارك أن هذا هو فقط عدد الاجهزة التي تم بيعها للتجار في الوقت الحالي ، وليس تلك التي تم بيعها للمستهلكين.

يعد هذا إنجازًا مهمًا لشركة Sony و PS4 لتجاوز هذا المجموع في أقل من 6 سنوات. علاوة على ذلك ، أصبح جهاز PS4 الآن أسرع وحدة تحكم في التاريخ حيث تم شحن 100 مليون وحدة ، متغلبًا على جهاز PS2 ولكن بعد شهرين فقط.

في حين أن كل هذه أخبار إيجابية بالنسبة لسوني ، إلا أن الشركة نفسها من غير المرجح أن تكون مسرورة بأداء الربع الأخير. على الرغم من أن إجمالي المشتركين في PS Plus ظل عند 36.2 مليون مستخدم ، فقد انخفضت المبيعات ككل خلال هذا الربع. ظلت مبيعات وحدة التحكم مقارنةً بالربع الأول من العام المالي 2011 كما هي في جميع المجالات على الورق (كان هذا الربع أعلى تقنيًا) . بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن PS4 ظل ثابتًا ، إلا أن تلك المبيعات كانت أقل من المتوقع أيضًا. ونتيجة لذلك ، انتهى الأمر بتخفيض Sony توقعاتها بنسبة 4٪ لبقية السنة المالية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات