مستقبل مبابي.. تصريح رسمي جديد يتحدى ريال مدريد


يستمر الجدل بشأن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والمطلوب بقوة من جانب ريال مدريد.

وحاول نادي ريال مدريد التعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث قدم أكثر من عرض للنادي الفرنسي، غير أن جميع المحاولات باءت بالفشل، علما بأن اللاعب نفسه تقدم بطلب للرحيل بحسب تصريحاته مستندا لقرب نهاية عقده في صيف 2022.

وبعد أيام من نهاية الميركاتو الصيفي، رفع البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان راية التحدي في وجه ريال مدريد، وأعلن استمرار المفاوضات بشأن تمديد عقد المهاجم الفرنسي، مطالبا بمعاقبة ريال مدريد بسبب ما وصفه بسلوكه في التفاوض مع مبابي.

وتواصلت التصريحات الرسمية لسان جيرمان بشأن مستقبل مبابي، وهذه المرة من جانب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق الفرنسي.

وقال بوكيتينو في تصريحات لراديو “ماركا” الإسباني: “كيليان مبابي سيتخذ قراراً بشأن مستقبله، باريس سيقوم بكل شيء ممكن للإبقاء على مبابي، يمكننا تغيير تفكيره ونجعله يبقى”.

وأكمل بوكيتينو: “مبابي في حالة جيدة، وهو فتى هادىء لديه شخصية قوية وكذا هو شخصية اجتماعية بالإضافة لنضجه”.

وأتم: “الموقف مفتوح وكل شيء يمكن حدوثه، نحن نادٍ طموح لدينا القدرة على إقناعه وتقديم الأشياء التي تجعله يبقى معنا ويكون سعيداً، وهناك إمكانية لتغيير تفكيره”.

يذكر أن مبابي كشف في وقت سابق بأنه كان يستهدف الرحيل عن باريس خلال الميركاتو الصيفي الماضي كي يحقق للنادي مكسباً مالياً بدلاً من مغادرته بلا مقابل بنهاية عقده.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية