مصدر موثوق ينفي قدوم ريميك Resident Evil 3 بنسخة النميسيز..

انتشرت في الاونة الاخيرة اشاعة مفادها ان ريميك لعبة Resident Evil 3 سيصدر بنسخة جديدة تحمل اسم Nemesis ستكون عبارة عن نسخة شبيهة بنسخة Director’s Cut بحيث ستحتوي على محتويات جديدة لم تكن متواجدة في نسخة الروتين الذي صدر العام الماضي بالاضافة الى بعض المناطق من النسخة الاصلية وغيرها، لكن يبدو ان احلام صدور هذه النسخة ستتبخر بعد تاكيد احد المصادر الموثوقة.

مصدر هذا الخبر هو المطلع المعروف Dusk Golem الذي سرب لما العديد من اخبار السلسلة وفي المقابل نفى العديد من الاشاعات حيث قال في احدث تغريداته المنشورة على حسابه في تويتر على شكل ثريد ثري ومميز انه لا يعتقد بأن ريميك Resident Evil 3 نسخة Nemesis سيصدر لعدة اسباب سنذكرها لكم على شكل نقاط كالاتي:

  • اولا لا يعتقد المصدر ان النسخة ستصدر لان شعبيتها بين اللاعبين وفي كابكوم ليست كبيرة ولم تحقق عوائد كبيرة مثل باقي الاجزاء التي صدرت مؤخرا على الرغم من وصول مبيعاتها الى 4 مليون نسخة عالميا.
  • قال ايضا بأن كابكوم تركز على اطلاق محتويات اضافية للجزء الثامن الذي صدر حديثا وانه لو كانت ستصدر اي نسخة ريميك محدثة لعلم بها ومن النوادر جدا ان تخفى عنه مثل هذه الاخبار.
  • اخيرا يقول، انه في مثل هذه التحديثات في نسخ الريميك يتولى العمل عليها استديوهات صغيرة من كابكوم وحاليا هذه الاستديو توزع فيما بينها عملية التطوير على ريميك لعبة Resident Evil 4.

هذا ما قاله المسرب الموثوق لاخبار السلسلة فهل ما زلت تعتقدون بأننا قد نراه في اي وقت قريب ام ان كابكوم بالفعل تركز على العمل على عناوين اخرى للسلسلة اهمها ريميك الجزء الرابع، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

نذكر انه قبل ايام قام ممثل شخصية ليون بالتلميح عن مشروع يعمل عليه من خلال صورة نشرها له عبر حسابه في موقع انستجرام وهو ما جعل اللاعبين يتأكدون بأن العمل على الريميك المذكور وهو الرابع بالفعل تحت التطوير تحت لاطلاقه في عام 2023 او كما قالت احدث المصادر، ابقوا معنا للمزيد حول هذا الخبر في حال صدرت اية تحديثات مستقبلا.



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A