من الوسط للقمة.. من هي “كيلمي” صاحبة قميص الزمالك؟


أخيرا، وبعد عامين من المعاناة، أنهت “كيلمي” أبرز أزمات نادي الزمالك، الذي يستعد لانطلاق موسمه الجديد في الدوري المصري الممتاز.

وخلال العامين الأخيرين، عانى الزمالك، من عدم وجود راع للقميص الذي يرتديه نجومه، وظل مثل باقي الجماهير يشتري آخر زي رسمي أنتجته شركة بوما، بأسعار مرتفعة.

ومع بقاء قميص الزمالك بطل الدوري المصري بنفس التصميم لعامين متتاليين، بعدما أنهت بوما الألمانية عقدها، اتجه الزمالك لشركة “كليمي” الإسبانية لتوريد قمصان الفريق في الموسم الجديد 2021-2022.

تقارير مصرية قالت إن الزمالك تعاقد مع شركة كيلمي لتوريد الملابس، بعدما زادت الأزمة مؤخرا، حيث ارتدى الفريق القميص الأزرق بدل الأبيض خلال الودية الأخيرة أمام الاتحاد الليبي، التي أقيمت مؤخرا بملعب النادي القاهري.

شعار شركة كيلمي للملابس الرياضية

من هي كيلمي؟

كيلمي هي شركة إسبانية متخصصة في الملابس الرياضية تأسست عام 1963 ومقرها مدينة إلتشي.

ولا تملك الشركة الشهرة الواسعة لنظيراتها الـ3 أديداس ونايك وبوما، لكنها تحاول أن تبحث عن مكان وسط الكبار، حيث ترعى فرق واتفورد في الدوري الإنجليزي وإسبانيول وألافيس في الدوري الإسباني.

وبدأت الشركة تأخد وضعها في الدوري المصري حيث سيكون الزمالك الفريق السابع الذي ترعى قميصه بعد فاركو والمقاولون العرب وطلائع الجيش وسموحة وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة.

وترعى الشركة قميص فريقي الأهلي لكرة اليد للرجال، والكرة الطائرة للسيدات.

محمد الطيار حارس مرمى فريق الأهلي لكرة اليد

شكل قميص الزمالك الجديد

لم تعلن شركة كيلمي بعد عن شكل قميص الزمالك الجديد، لكن تقارير مصرية قالت إن النادي تسلم بالفعل الزي الخاص بالموسم الجديد 2021-2022.

وقالت التقارير إن الزمالك تعاقد مع الشركة، دون إعلان رسمي من الجهتين، أو الكشف عن المزيد من التفاصيل بشأن مدة العقد أو قيمة الرعاية.

ولم تضع الشركة أي شيء يتعلق بنادي الزمالك أو قميصه أو منتجاته على متجرها الإلكتروني.

سعر قميص الزمالك الجديد

وتتراوح أسعار قمصان شركة كيلمي ما بين 50 و60 يورو، وحتى في الدوري الإنجليزي فالقيمة ليست مرتفعة، حيث يباع قميص واتفورد بنحو 55 يورو.

ويعني ذلك أن سعر قميص الزمالك سيكون أقل من 1000 جنيه مصري، ما يمنح شركة كيلمي التفوق على بوما وأديداس ونايك، حيث كانت قمصانهم تتجاوز حاجز الـ100 يورو.

وسيساعد سعر قميص الزمالك المنخفض العديد من مشجعي الفريق على شراء النسخة الأصلية بمبلغ مناسب، عكس قميص بوما الذي كان سعره يتجاوز حاجر الألفين جنيها مصريا.

فريق واتفورد الإنجليزي

موعد ظهور قميص الزمالك الجديد

وحسب صحيفة الوطن المصرية، فإن الزمالك سيظهر بالقميص الجديد خلال مباراة توسكر الكيني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل في كينيا.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك سيتوجه إلى كينيا على مرحلتين؛ حيث سيسافر معظم أفراد الفريق يوم الإثنين، فيما يلحق بهم النجوم الذين شاركوا مع منتخبات مصر وتونس والمغرب في وقت لاحق الأربعاء.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية